موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ليفربول وتوتنهام، يستضيف ملعب الأنفيلد مواجهة قوية تجمع بين صاحب الأرض ليفربول مع نظيرة توتنهام، ويسعي كلا الفريقين في هذة المواجهة الفوز والحصول علي العلامة الكاملة، حيث يدخل ليفربول هذة المواجهة وهو في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 75 نقطة، بينما علي الجانب الأخر فإن توتنهام يدخل هذة المواجهة وهو يمتلك 60 نقطة في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، ولهذا يسعي كلا الفريقين في هذة المواجهة الخروج بنتيجة إيجابية.

فيما يسعي ليفربول في هذة المواجهة الفوز، حيث ان الخسارة في هذة المواجهة ستبعدة نهائياً علي منافسة اللقب لهذا الموسم 2023-2024، بينما توتنهام يسعي للفوز وإقتناص المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري ومحاولة التأهل لدوري ابطال أوروبا الموسم المقبل، ونخصص هذا المقال للحديث عن موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة.

موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة ليفربول وتوتنهام يوم الأحد الموافق 5 مايو 2024 في تمام الساعة الـ6:30 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، حيث سيتم لعب المباراة علي ستاد “أنفيلد”.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر ان يتم بث مباريات الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق البث الحصرية لمباريات الدوري الإنجليزي في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وهي التي ستقوم ببث مباراة ليفربول اليوم ضد توتنهام، وستكو عبر قناة “بي إن سبورت 1″ بتعليق عصام الشوالي”.

قد يهمك أيضاً :-