موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي 2024 والقنوات الناقلة

يترقب محبي ومشجعي كرة القدم في كل مكان في العالم مبارة قوية للغاية، والتي ستجمع بين مانشستر سيتي مع نظيرة مانشستر يونايتد، ويعتبر هذا الديربي من الدربيات المهمة للغاية في إنجلترا والعالم بشكل عام، وكيف لا وهذان الفريقين من الفرق التي تنافس دائما علي البطولات في إنجلترا وأوروبا بشكل عام، وخصوصاً بعد الطفرة التي يقدمها مانشستر سيتي في العقد الأخير.

حيث أن اليونايتد صاحب التاريخ العريق واليد الطولى في إنجلترا يعد من فرسان الرهان دائمًا في البطولات المحلية والقارية مهما تراجع مستواة، أما مانشستر سيتي فهو بلا شك أحد أقوى الأندية الحالية في إنجلترا وخلال السنوات الأخيرة كان رقمًا صعبًا على مستوى أوروبا بقيادة الإسباني المحنك بيب جوارديولا، وخصوصاً بعد التتويج بالدوري الرابع علي التوالي هذا الموسم.

كما أن هذا اللقاء سيتكرر من جديد بين الفريقين، ولكن هذة المرة علي مستوي نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي، البطولة العريقة التي بدأت منذ عام 1871، وفي السطور القادمة سنوفر لكم موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي 2024 والقنوات الناقلة.

موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي

تنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي مساء يوم السبت الموافق 25 مايو 2024 في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستكون علي ستاد “ويمبلي”.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق البث الحصرية لكافة مباريات كأس الإتحاد الإنجليزي لموسم 2023-2024، وهي الناقل الحصري للبطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وستقوم ببث مباراة النهائي بين السيتي واليونايتد يوم السبت 25 مايو 2024.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع

حراسة المرمى ستيفان أورتيجا
خط الدفاع يوشكو جفارديول.- مانويل أكانجي – روبن دياش – كايل ووكر
خط الوسط رودري – كيفن دي بروينه – برناردو سيفا
خط الهجوم جيريمي دوكو – فيل فودين – إرلينج هالاند

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع

حراسة المرمى أندريه أونانا
خط الدفاع ديوجو دالوت – كارلوس كاسيميرو – ليساندرو مارتينيز – أرون وان بيساكا
خط الوسط سفيان أمرابط – سكوت ماكتوميناش – برونو فيرناندريش – كوبي ماينو
خط الهجوم أليخاندرو جارناتشو – أماد ديالو

قد يهمك أيضاً :-