هتذيع ولا لأ ؟.. تردد قناة اون تايم سبورت لمشاهدة مباراة الاهلى والترجى اليوم فى نهائى دورى ابطال افريقيا 2024 على النايل سات

تتميز قناة اون تايم سبورت بتغطيتها الشاملة لأبرز الأحداث الرياضية في مصر والعالم العربي، وتعتبر وجهة البث المفضلة لعشاق كرة القدم والرياضات الأخرى. ومع حصولها على حقوق بث مباريات المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم 2024 والعديد من البطولات المحلية والعالمية، فإنها توفر فرصة لمتابعة الأحداث الرياضية الاخرى كمباراة الاهلى والترجى التونسى التى ستقام الليله ولكن لم يتم الاعلان بشكل رسمى عن نقلها للمباراة بشكل حصرى . ومع اقتراب موعد المباراة النارية بين الأهلي المصري والترجي التونسي في إطار ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، يترقب عشاق كرة القدم في مصر وتونس والعالم العربي بفارغ الصبر هذا اللقاء المرتقب. ولهذا سنوضح لكم من هنا من موقعنا السعودية نيوز التفاصيل الكاملة حول القناة ونقلها للمباراة فى السطور التالية .

تردد قناة اون تايم سبورت :

  •  القناة: أون تايم سبورت.
  • التردد: يمكن ضبط التردد على 10853 أفقي H.
  • الترميز: 27500.
  • معدل التصحيح: 5/6.

حقيقه نقل اون تايم سبورت مباراة الاهلى والترجى :

لم تعلن القناة بشكل رسمى عن نقلها لمباراة الاهلى امام الترجى التونسى التى ستقام اليوم فى تونس فى اطار منافسات النهائى وفى مباراة الذهاب بالتحديد وستنطلق صافره تلك المباراة فى العاشره مساءا بتوقيت القاهره والثامنه بتوقيت تونس ويمكن للجماهير متابعة هذا الحدث المتميز عبر شاشة بى ان سبورت الناقل الحصرى للمباراة بتعليق عصام الشوالى .

كيفية استقبال تردد قناة اون تايم سبورت :

  1. فى البداية تتوجه الى قائمه الرسيفر من خلال زر الاعدادات .
  2. ثم تقوم باختيار التركيب اليدوى .
  3. بعدها تقوم بالضغط على زر اضافة تردد جديد .
  4. ثم تقوم بكتابة التردد فى مكانه الصحيح .
  5. ومن ثم تقوم بكتابة معامل الترميز وتحديد القطبية .
  6. اخيرا تقوم بالضغط على زر ok .

قد يهمك أيضاً :-