ياسمين صبري، غادة عبد الرازق وجورجينا رودريغيز بنفس تسريحة الشعر

أكثر من 600 ألف لايك حصدت مجموعة الصور التي نشرتهم ياسمين صبري قبل يومين على صفحتها بإنستغرام والتي ظهرت من خلالهم بـ casual look  غلب عليه اللون الزهري واعتمدت تسريحة ذيل الحصان المضفرة التي تُعتبر من أكثر الصيحات الرائجة في موضة الشعر لعام 2021. 

وياسمين لم تكن الوحيدة التي اعتمدت هذه التسريحة مؤخراً، أيضاً غادة عبد الرازق اعتمدتها مع قميص ساتان أبيض واستخدمت أحمر شفاه بارز ونشرت صورتين لها بهذا اللوك على صفحتها بإنستغرام وعلّقت على البوست بقلوب حمراء. 

والحقيقة أن المتابعين أيضاً أحبوا التسريحة على النجمتين وعبّروا عن إعجابهم بها وذلك من خلال التعليقات الكثيرة التي حصدتها صورهما.

طبعاً هذه التسريحة تُعتبر من أكثر التسريحات التي تبرز معالم الأنوثة والجمال وتفاصيل الوجه الدقيقة. واعتمدتها العديد من النجمات العالميات مثل جورجينا رودريغيز التي نشرت مجموعة صور لها في ميلانو تظهر من خلالهم مرتدية فستان كاجوال باللون الزيتي واعتمدت تسريحة ذيل الحصان المضفرة التي أضافت على إطلالتها لمسة من الرقي والانوثة. 

يُذكر أن كيم وكايلي كارداشيان والعديد من النجمات والبلوغرز اعتمدنها من قبل، غير أن كيم تعتمدها منذ زمن مع outfits مختلفة.