يلا شوت أبوسليم.. بدون تقطيع مشاهدة مباراة نهضة بركان وابو سليم اليوم بث مباشر في إياب الكونفدرالية

مشاهدة مباراة نهضة بركان وابو سليم بدون تقطيع، يسعي الفريق المغربي الكبير نهضة بركان أحد المرشحين لنيل لقب هذه البطولة إلي التفوق علي حساب نادي أبو سليم الليبي من أجل الوصول إلي الدور المقبل من هذه البطولة بنجاح، خاصة بعد أن نجح في اللقاء السابق بالتعادل دون أهداف مع الفريق الليبي وبات مطالب بأي إنتصار من أجل الصعود، خاصة أن التعادل الإيجابي سيكون في صالح الفريق الليبي وسيتأهل به إلي الدور النصف النهائي.

نهضة بركان وابو سليم بدون تقطيع

يعتبر الفريق البرتقالي، الذي لم يخسر أي مباراة في آخر سبع مباريات، من أفضل الفرق والأوفر حظًا للفوز بهذه البطولة، ويخوض المباراة بعد تعادله السلبي (0-0) في ليبيا بعد أن حرمه الحكم من ركلة جزاء واضحة، وبالتالي يسعي فريق نهضة بركان إلي تحقيق العلامة الكاملة.

فريق بركان، فقد كان من بين الفرق التي حافظت على سجلها خاليًا من الهزائم خلال دور المجموعات، مسجلاً عشرة أهداف واستقبلت هدفين فقط، ويمتلك فريق بركان لقب النسخة قبل الماضية عام 2022، وقد حقق اللقب مرتين، إلا أنه لم يكن في أفضل حالاته مؤخرًا ، دفاعيا، بدا فريق بركان صلبًا هذا الموسم، حيث خاض سبع مباريات واستقبل هدفين فقط في هذه البطولة.

نادي أبو سليم الليبي ، لم يقدم الفريق الليبي أداءً يرقى إلى الطموحات في هذه البطولة وكان محظوظًا بالخروج بالتعادل على أرضه في مباراة الذهاب، وقد حقق أبو سليم ثلاثة انتصارات وتعادل مرة وخسر ثلاث مرات في المسابقة.

وسجل الفريق الليبي خلال مشواره بالبطولة خمسة أهداف واستقبل ستة أهداف.

لقد تحسن فريق أبو سليم طرابلس، الذي صعد إلى الدوري الممتاز في عام 2021، بشكل كبير منذ ذلك الحين، ومن المتوقع أن يقدموا أداء دفاعي قوي اليوم من أجل الحفاظ علي آمالهم في التأهل.

قد يهمك أيضاً :-