يلا شوت الترجي.. بدون تقطيع مشاهدة مباراة صن داونز والترجي اليوم بث مباشر في إياب دوري أبطال أفريقيا

مشاهدة مباراة صن داونز والترجي اليوم بدون تقطيع، بعد ان نجح الفريق التونسي الكبير نادي الترجي في تحقيق إنتصار ولو بفارق ليس كبير في لقاءه الأول يحاول أن يحقق نتيجة تضمن له الصعود إلي الدور الثاني من هذه البطولة أمام منافس صعب وقوي وهو نادي صن داونز الجنوب أفريقي فهل ينجح الفريق في الخروج من المواجهة بالعلامة الكاملة، أم سيكون لدي نادي صن داونز فرصة من أجل عمل ريمونتادا قوية علي حساب المنافس التونسي من أجل الصعود علي حسابه والتأهل إلي النهائي المرتقب ضد الفائز من مواجهة الأهلي أو مازيمبي.

صن داونز والترجي بدون تقطيع

مباراة الترجي وماميلودي صن داونز في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا تعد من أبرز اللقاءات المنتظرة، حيث يستضيف الفريق الجنوب إفريقي الترجي التونسي على أرضه في استاد لوفوس فيرسفيلد يوم الجمعة. وتأتي هذه المواجهة بعد فوز الترجي في مباراة الذهاب بنتيجة 1-0 التي أقيمت في رادس الأسبوع الماضي.

يسعى الترجي إلى الحفاظ على تقدمه الضئيل في المواجهة، في حين يسعى ماميلودي صن داونز للعودة وتحقيق الفوز على أرضه للتأهل إلى المرحلة القادمة من البطولة. وتحتاج جماهير الفريق الجنوب إفريقي لدعمهم لتحقيق الفوز وتغليب الترجي.

على الجانب الآخر، يتطلع الترجي إلى مواصلة تألقه وتحقيق الفوز في هذه المباراة الهامة، حيث يسعى للتأهل إلى الدور النصف النهائي من البطولة. ويعول الفريق التونسي على لاعبيه لتقديم أداء قوي وتحقيق الفوز على أرض منافسهم.

يأتي هذا اللقاء في ظل تفوق الترجي في المواجهات السابقة بين الفريقين، حيث يتقدم الترجي في المواجهات السابقة بنتيجة 3-1. ويسعى الترجي للاستفادة من هذا التفوق وتحقيق الفوز في مباراة الإياب للتأهل إلى المرحلة القادمة من البطولة.

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومشوقة، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور النصف النهائي من البطولة. ويعول عشاق كرة القدم على روعة اللقاء وإثارته، حيث يتنافس الفريقان على التأهل وتحقيق الفوز.

قد يهمك أيضاً :-