يلا شوت اليورو مباشر.. بدون تقطيع مشاهدة مباراة فرنسا والنمسا اليوم بث مباشر في يورو 2024

مشاهدة مباراة فرنسا والنمسا اليوم يلا شوت، يتواجه منتخبا فرنسا والنمسا اليوم في ملعب ميركور سبيل أرينا في دوسلدورف ضمن ختام الجولة الأولى من المجموعة D في بطولة يورو 2024. تضع هذه المباراة النمسا المتألقة في مواجهة فرنسا الطامحة لاستعادة لقبها الأوروبي بعد غياب طويل، هذه المباراة تعد فرصة مثالية للنمسا لإظهار أنها ليست مجرد فريق عابر في البطولة، بينما تسعى فرنسا لتحقيق بداية قوية تمهد طريقها نحو اللقب.

يلا شوت فرنسا والنمسا الآن

على الرغم من مسيرته المضطربة مع مانشستر يونايتد، أثبت المدرب رالف رانجنيك كفاءته مع منتخب النمسا، رانجنيك، الذي كان مرشحًا لتولي قيادة بايرن ميونيخ قبل اختيارهم لفينسنت كومباني، قاد النمسا لتحقيق نتائج مبهرة في التصفيات. احتل منتخب النمسا المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن بلجيكا، محققًا ستة انتصارات من أصل ثماني مباريات، وهو ما ضمن لهم المشاركة الرابعة في بطولة أمم أوروبا.

مسيرة النمسا في البطولات الأوروبية لم تكن مشرقة في السابق، حيث انتهت مشاركتيهم في 2008 و2016 دون تحقيق أي انتصار. إلا أن يورو 2020 شهدت بروز المنتخب النمساوي بتجاوزهم لدور المجموعات بعد الفوز على مقدونيا الشمالية وأوكرانيا، قبل أن يخسروا بصعوبة أمام إيطاليا في الوقت الإضافي.

أشرف رانجنيك على فترة من الانتصارات المتتالية، بما في ذلك فوزان بارزان على ألمانيا (2-0) وتركيا (6-1). سجل ميكل غريجوريتش ثلاثية في المباراة ضد تركيا، مما يظهر إمكانيات النمسا الهجومية حتى في غياب ماركو ارناوتوفيتش. النمسا لم تخسر سوى مرة واحدة في آخر 16 مباراة، وكانت تلك الهزيمة أمام بلجيكا.

منتخب فرنسا، بقيادة ديدييه ديشامب، يسعى لاستعادة بريقه بعد إخفاقاته الأخيرة. ديشامب، الذي يعد الشخص الوحيد الذي فاز بكأس العالم كلاعب ومدرب، يواجه ضغوطًا كبيرة بعد خروج فرنسا من يورو 2020 وكأس العالم 2022 بشكل محبط. كيليان مبابي، نجم الفريق، يسعى لتعويض إخفاقاته السابقة وقيادة فرنسا لتحقيق اللقب الأوروبي الذي غاب عنهم منذ عام 2000.

فرنسا تمتلك تاريخًا حافلاً في البطولات الأوروبية، حيث توجت باللقب في عامي 1984 و2000. ومع ذلك، يسعى المنتخب الفرنسي لتجاوز خيبة الأمل التي شهدتها البطولتين الأخيرتين واستعادة مكانتهم كواحد من أقوى الفرق في العالم.

مباراة اليوم تحمل أهمية كبيرة لكلا الفريقين. النمسا، تحت قيادة رانجنيك، تسعى لمواصلة مسيرتها الناجحة وإثبات أنها قادرة على المنافسة مع الكبار. في المقابل، فرنسا تسعى لاستعادة ثقتها وتحقيق بداية قوية في البطولة.

منتخب النمسا يعتمد على استقراره الدفاعي وقوته الهجومية، معتمداً على لاعبين مثل غريجوريتش ودافيد ألابا. بينما يعتمد منتخب فرنسا على نجومه الكبار مثل مبابي وأنطوان غريزمان وبول بوجبا لتحقيق الفوز وإظهار قوتهم.

قد يهمك أيضاً :-