يلا شوت.. مشاهدة مباراة ايفرتون ولوتون تاون اليوم بث مباشر علي beIN 1HD

مشاهدة مباراة ايفرتون ولوتون تاون اليوم ، يسعي نادي التوفيز لتحقيق علامة كاملة علي حساب لوتون تاون، من أجل تحقيق البقاء بشكل رسمي في هذه البطولة ، بينما يحاول نادي لوتون تاون أن يكون لديه إنتصار ثمين في مشواره من أجل تحقيق إنتفاضة في المشوار الأخير له بالبطولة وأن يكون لديه فرصة للبقاء هذا العام في البطولة، فهل ينجح أن يكون لديه إنتصار أم سيكون لدي إيفرتون فرصة كبيرة من أجل السعي لتحقيق علامة كاملة.

ايفرتون ولوتون تاون بدون تقطيع

في إحدى المباريات المثيرة ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي أقيمت مساء الجمعة، يُستضاف نادي إيفرتون، الذي قد حسم بالفعل بقاؤه في الدوري، في ملعب كينيلوورث رود لمواجهة فريق لوتون تاون، الذي يناضل من أجل البقاء في البطولة الكبرى.

بينما استطاع فريق إيفرتون تأمين بقاءه في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه بنتيجة 1-0 على برينتفورد في الجولة الماضية، يواجه لوتون تاون الآن خطر الهبوط بعد خسارته بنتيجة 2-1 أمام ولفرهامبتون واندررز.

رغم الأداء المميز الذي قدمه فريق لوتون خلال فترة الأعياد، والتي رفعت آماله في تحقيق موسم ثانٍ في الدوري الكبير، إلا أن آمالهم الآن في البقاء تبدو خارج نطاق سيطرتهم، بعد تعرضهم للهزيمة الثالثة على التوالي في البطولة.

فريق لوتون، الذي يحتل المركز 18 في جدول الترتيب، يتأخر بفارق نقطة واحدة عن تريقي تريز، ويتقدم بفارق نقطة واحدة عن بيرنلي. وعلى الرغم من وجود إمكانية لبقاءهم، إلا أنهم يواجهون مباريات صعبة في الجولات المتبقية، بما في ذلك مواجهة فورست في مباراة فاصلة للبقاء.

من جهة أخرى، يتمتع فريق إيفرتون بالأمان في المركز 15، ويملكون الثقة بعد حسم بقائهم في البطولة. ورغم تحقيقهم فقط فوز واحد في آخر 14 مباراة في الدوري، إلا أنهم يطمحون في استغلال هذه المباراة لتحقيق المزيد من النقاط.

مع ذلك، يعلم فريق إيفرتون أنهم لا يمكنهم الاستمتاع بالراحة تمامًا، خاصة وأنهم سيلتقون بفريق لوتون الذي تمكن من الفوز عليهم مرتين هذا الموسم. وبالتالي، فإنهم يدركون أهمية الفوز وحصد النقاط الثلاث لتحسين وضعهم في جدول الترتيب وتعزيز ثقتهم قبل نهاية الموسم.

قد يهمك أيضاً :-