يلا شوت ميجا.. بدون تقطيع مشاهدة مباراة ليفربول واتلانتا الإياب اليوم بث مباشر في الدوري الأوروبي

مشاهدة مباراة ليفربول واتلانتا الإياب بدون تقطيع، يسعي الريدز إلي تحقيق إنتفاضة كبيرة عن طريق ريمونتادا أمام الفريق الإيطالي القوي نادي أتلانتا ، فهل ينجح بالتفوق وتحقيق علامة كاملة علي حساب المنافس القوي، أم سيكون هناك نتيجة سلبية جديدة في مشواره ويخرج من هذه البطولة بشكل مبكر، خاصة أن الفريق قد تراجع عن صدرة البريميرليج بشكل رسمي في الفترة الماضية، بعد الخسارة الماضية من نادي كريستال بالاس، فهل ينجح الفريق في الفترة المقبلة بتحقيق إنتصار ثمين علي حساب الخصم، أم سيكون هناك نتيجة سلبية جديدة في مشواره.

يلا شوت ليفربول واتلانتا اليوم

يواجه ليفربول مهمة صعبة للغاية حيث يتعين عليهم قلب تأخر كبير عندما يزورون ملعب جيويس لحساب إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي أمام نادي أتالانتا الليلة، وقد فاجأ فريق لادييا الضيوف في أنفيلد بفوز مذهل بنتيجة 3-0 في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي ، على الرغم من أن الريدز ليسوا غرباء عن قلب تأخر يبدو مستحيلا في البطولات الأوروبية.

حقق أتالانتا ، الذي أقصى فريق بقيادة مدرب ليفربول المحتمل في المستقبل روبن أموريم مع سبورتنج لشبونة ، عودته إلى الأراضي الإنجليزية لمواجهة جديدة بعد ثلاث سنوات مع الريدز ، الذين نجحوا في تحقيق فوز لا ينسى عليهم في أنفيلد بدوري أبطال أوروبا 2020-21.

بفضل الاهدار الكبير لفرص التسجيل من جانب فريق يورجن كلوب ، تمكن فريق جيان بييرو جاسبيريني بشكل لا يصدق من تحسين فوزه السابق 2-0 الذي أقيم خلف أبواب مغلقة ، حيث أرسل جيانلوكا سكاماكا ثنائية و ماريو باساليتش هدفا ليصنعوا فرحة عارمة لجماهير أتالانتا المسافرين.

ساعد لاعبان لم ينجحا في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهما سكاماكا وباساليتش ، فريق لادييا على إلحاق أكبر هزيمة مشتركة لليفربول على أرضه في أوروبا الأسبوع الماضي ، ولم يفز أي فريق آخر بمباراتيه الأوروبيتين خارج الأرض ضد أبطال أوروبا ست مرات.

لم يتمكن أتالانتا من الحفاظ على زخم الإنتصار علي حساب نادي ليفربول، وذلك في مواجهة دوري الدرجة الأولى الإيطالي مع هيلاس فيرونا – حيث فرطوا في تقدمهما 2-0 ليتعادلا 2-2 على أرضهما – ويمثل الفوز المفاجئ على ليفربول الفوز الثالث فقط لأصحاب الأرض من آخر 11 مباراة لهم في جميع المسابقات.

بعد فشلهم في استثمار العديد من الفرص يوم 11 أبريل ، استمرت معاناة ليفربول في الربيع بهزيمة محبطة أخرى على أرضهم في الدوري الإنجليزي الممتاز على يد كريستال بالاس يوم الأحد ، حيث أدى إيبريتشي إيزي إلى إلحاق أول خسارة للريدز على أرضهم في الدوري الممتاز منذ ما يقرب من 18 شهرًا.

بعد تعرضهم لهزيمتين متتاليتين للمرة الأولى منذ سلسلة من ثلاث هزائم في مارس / أبريل 2023 ، لم يعد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بين يدي ليفربول حيث يتصدر مانشستر سيتي القمة ، مما دفع بعض جماهير الريدز للانضمام إلى نظرائهم في آرسنال في إعلان انتهاء سباق اللقب.

قد يهمك أيضاً :-