يلا شوت ميجا.. بدون تقطيع مشاهدة مباراة الهلال والعين اليوم بث مباشر أون لاين في ذهاب آسيا

مشاهدة مباراة الهلال والعين بدون تقطيع ، وذلك في ذهاب دوري أبطال آسيا، يحاول الفريق القوي نادي الهلال السعودي أن يتخطي نظيره الإماراتي القوي نادي العين من أجل الوصول إلي مجد قاري جديد، فهل ينجح بالتفوق في اللقاء الأول ووضع قدم في اللقاء النهائي، أم سيكون هناك نتيجة سلبية أولي بمشوار الزعيم السعودي علي يد الزعيم الإماراتي، خاصة أن نادي العين منتشي من النتائج القوية التي حققها في ربع النهائي ضد الخصم السعودي الآخر نادي النصر ، والذي نجح في التفوق علي حسابه بفضل سفيان رحيمي وبقية اللاعبين.

يلا شوت ميجا الهلال والعين بدون تقطيع

يستضيف العين نظيره الهلال على استاد هزاع بن زايد في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا ، وذلك بعد أن تأجلت المواجهة بسبب منخفض جوي قوي في الإمارات يسمي بمنخفض الهدير، وستكون هذه هي ثاني مواجهة يواجه فيها الفريق المضيف فريقًا من دوري المحترفين السعودي في مرحلة خروج المغلوب من هذه المسابقة بعد تجاوزه فريقًا آخر للوصول إلى هذه الجولة.

يسعى العين، بطل الدوري الإماراتي للمحترفين 14 مرة، إلى أن يصبح بطلاً قاريا للمرة الثانية فقط في تاريخه، ومنذ انتصارهم عام 2003، لم يصل الزعيم إلى النهائي سوى مرتين بعد ذلك، في عامي 2005 و 2016، وقد حقق العين انطلاقة قوية في دور المجموعات حيث تصدر المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة من أصل 18 ممكنة، مهد هذا الطريق لمواجهة أمام نادي نسف الأوزبكي من الدوري الأوزبكي الممتاز في دور الستة عشر.

بعد تعادل سلبي في مباراة الذهاب، حقق العين فوزًا 2-1 على أرضه في مباراة الإياب للتقدم إلى ربع النهائي. هناك، واجهوا النصر السعودي الذي تغلبوا عليه بركلات الترجيح بعد تعادل إجمالي 4-4.

يمتلك الزعيم سجلًا قويًا أمام الهلال على استاد هزاع بن زايد، حيث فاز بأربع مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر مباراة واحدة فقط من مبارياته الست على أرضه ضدهم، ومع ذلك، فإن مستواهم الحالي يثير القلق، حيث لم يفوزوا في أي من مبارياتهم الأربع الأخيرة في جميع المسابقات، وتعادلوا في اثنتين وخسروا اثنتين. يتضمن ذلك خسارة 2-1 أمام الاتحاد كلباء التي أخرجتهم من كأس رئيس الإمارات في ربع النهائي.

يأتي الهلال إلى هذه المباراة بعد فوزه بكأس السوبر السعودي يوم الخميس الماضي. وحقق الموج الأزرق اللقب بفوز قوي بنتيجة 4-1 على الاتحاد في أبوظبي، وقد تألق المهاجم البرازيلي مالكوم في المباراة وسجل هدفين، بينما سجل كل من سالم الدوسري وياسر الدوسري أيضًا.

يسير فريق المدرب جورجي جيسوس في طريقه لتحقيق رباعية رائعة هذا الموسم، فهم في وضع جيد للفوز بلقب دوري المحترفين السعودي حيث يتقدمون بفارق 12 نقطة عن النصر قبل سبع مباريات متبقية. كما أنهم في الدور نصف النهائي من كأس الملك ودوري أبطال آسيا.

الهلال حاليًا في سلسلة انتصارات غير مسبوقة في عالم كرة القدم، حيث فازوا في آخر 34 مباراة لهم في جميع المسابقات، كما أن الموج الأزرق لم يُهزم في دوري أبطال آسيا، حيث فاز في كل مباراة باستثناء تعادل 1-1 في الجولة الأولى ضد فريق نفباخور الأوزبكي.

قد يهمك أيضاً :-