يلا شوت MEGA.. بدون تقطيع مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث اليوم بث مباشر علي beIN HD2

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث بدون تقطيع، المان يونايتد يحاول تحقيق إنتصار ثمين في مشواره علي حساب نادي بورنموث، من أجل الوصول إلي المركز السادس مجدداً بعد أن وصل إليه نيوكاسل يونايتد عندما إتسح نادي توتنهام، وبالتالي يأمل نادي اليونايتد أن يصل إلي العلامة الكاملة بعد أن فشل في الآونة الأخيرة ولم يحقق أي إنتصار منذ ثلاث مواجهات ماضية، ويأمل نادي بورنموث هو الآخر في إضافة إنتصار ثمين في مشواره من أجل الوصول إلي المركز المتقدم.

يلا شوت مانشستر يونايتد وبورنموث بدون تقطيع

يسعى مانشستر يونايتد إلى تحقيق فوزه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ أكثر من شهر، حيث يحل الفريق ضيفًا على ملعب فيتاليتي لمواجهة بورنموث ، ويبحث فريق بورنموث عن استكمال تحقيق أول فوزين متتالين على اليونايتد في الدوري الممتاز، بعد فوزهم المفاجئ 3-0 في مباراة الذهاب على ملعب أولد ترافورد قبل أربعة أشهر.

آمال مانشستر يونايتد في إنهاء الدوري ضمن المراكز الخمسة الأولى والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل تضاءل، وذلك بعد سلسلة مخيبة من تحقيق فوز واحد فقط في آخر ست مباريات لهم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومنذ التوقف الدولي، فشل الشياطين الحمر في الفوز بأي من مبارياتهم الثلاث الأخيرة في الدوري الممتاز، بعد تعادل مثير بنتيجة 1-1 أمام برينتفورد، وخسارة بنتيجة 4-3 أمام تشيلسي، وتعادل بنتيجة 2-2 على أرضهم أمام ليفربول الأسبوع الماضي.

وعلى الرغم من اقترابهم من المشاركة في الدوري الأوروبي، إلا أن مانشستر يونايتد لديهم مباريات سهلة قادمة، حيث سيواجهون شيفيلد يونايتد وبيرنلي وكريستال بالاس بعد لقاء يوم السبت مع بورنموث، الذي فازوا عليه في أربع من آخر ست مباريات في الدوري على ملعب فيتاليتي.

خسر بورنموث مباراته الأخيرة ضد لوتون تاون بنتيجة 1-2. وقبل ذلك، فازوا بثلاث مباريات على أرضهم – 4:3 على لوتون، 2:1 على إيفرتون، و 1:0 على كريستال بالاس. يحتل بورنموث حاليا المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 41 نقطة.

قد يهمك أيضاً :-