يلا شوت MGA 4K.. بدون تقطيع مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وارسنال الإياب اليوم بث مباشر beIN HD2

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وارسنال بدون تقطيع ، وذلك في إياب دوري أبطال أوروبا الدور الربع النهائي، يأمل نادي البايرن أن يتخطي الأرسنال بنتيجة كبيرة أو صغيرة في مواجهة لن تكون سهلة علي الإطلاق، من أجل الصعود إلي الدور المقبل، فالأهم الآن هو الفوز بأي نتيجة من أجل الصعود لأي طرف في هذه المواجهة، وكان الفريق البافاري قد أظهر أداء مقبول في لقاء الذهاب، ولكن هناك تخوفات كبيرة لدي جماهيره من أجل يغادر البطولة علي ملعبه ووسط جماهيره، خاصه أن المنافس ليس بالفريق الهين الآن، وإنما من المنافسين الأقوياء في البطولة الإنجليزية.

يلا شوت ميجا بايرن ميونخ وارسنال بدون تقطيع

بعد خسارته الصدارة للبريميرليج يعود آرسنال إلى ملعب أليانز أرينا مساء الأربعاء للمباراة الثانية من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا المثير ضد بايرن ميونخ، وكله أمل من أجل الصعود علي حساب الفريق البافاري، حيث شهدت مباراة الذهاب الأسبوع الماضي على ملعب الإمارات الإثارة والندية، لكن رجال ميكيل أرتيتا شعروا بالحزن بسبب أخطاء غير معهودة في تعادل 2-2 مع أبطال البوندسليجا السابقين، الذين خرجوا بنتيجة التعادل القاتلة.

بعد خسارة الدوري المحلي، سيكون هناك بث روح جديدة في فريق البايرن الذي لم يتبق له سوى البطولة الأوروبية للقتال من أجلها حتى نهاية الموسم، وقد تأهل البافاريون من 17 من آخر 18 مباراة لهم في خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا عند تجنب الهزيمة في مباراة الذهاب، بالإضافة إلى عدم خسارتهم في آخر 14 مباراة على أرضهم في أهم بطولة أوروبية.

ومع ذلك، جاء إقصاء بايرن الوحيد في تلك السلسلة المكونة من 18 مباراة على يد فريق إنجليزي في موسم 2018-19 ضد نادي ليفربول.

كانت آخر مواجهات الجانرز هي الهزيمة من نادي أستون فيلا، حيث فشلوا في إستغلال سيطرتهم في الشوط الأول ضد أستون فيلا، حيث حول هدفي ليون بيلي وأولي واتكينز النتيجة لصالح الفيلانز وأوناي إيمري مدرب الأرسنال السابق.

ومع ذلك، لا يمكن لأرتيتا ورفاقه أن يستمروا في التفكير بنتيجة يوم الأحد المخزية لفترة طويلة، ويمكن للجماهير المسافرين أن يستمدوا التشجيع من السجل الدفاعي الرائع لآرسنال خارج أرضهم، والذي شهد تلقي الجانرز هدفًا واحدًا فقط في آخر ست مباريات خارج أرضهم والحفاظ على نظافة شباكه في كل من آخر ثلاث مباريات.

قد يهمك أيضاً :-