يلا شوت MGA 4K.. بلا تقطيع مشاهدة مباراة ارسنال وتشيلسي اليوم بث مباشر في ديربي لندن

مشاهدة مباراة ارسنال وتشيلسي يلا شوت ، يبحث نادي الأرسنال عن تحقيق علامة كاملة علي حساب نادي البلوز تشيلسي من أجل الحفاظ علي الصدارة التي يتواجد بها بعد أن نجح في الفوز في اللقاء الأخير وبالتالي إستغل عدم وجود مان سيتي في الوقت الحالي وإنشغاله ببطولة آخري، وبالتالي علي الفريق أن يكون لديه إنتصار ثمين من أجل الحفاظ علي المركز الأول الذي يتواجد به، خاصة أن هناك حملة كبيرة من جانب ليفربول ونظيره نادي مان سيتي، بينما يحاول تشيلسي أن يعدل من أموره في الفترة الماضية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ثمينة في نهاية البطولة التي لم يكن فيها بشكل قوي وخاص لقاءات سيئة هذا الموسم.

ارسنال وتشيلسي بدون تقطيع

يتطلع فريق آرسنال، الذي يحتل صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى كسر سلسلة من مباراتين دون فوز على ملعب الإمارات، حيث يستقبل غريمه التقليدي تشيلسي في مباراة قمة لندن اليوم الثلاثاء.

بعد تأهلهم الى القمة من خلال الفوز 2-0 على ولفرهامبتون، يسعى الجانرز إلى استعادة نغمة الانتصارات في ملعبهم بعد أن فشلوا في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونخ.

بعد الهزيمة المؤلمة أمام أستون فيلا في الدوري والخروج من دوري الأبطال، كانت مباراة ولفرهامبتون فرصة حاسمة لآرسنال لتحقيق الانتصار واستعادة الثقة، وقد تمكن الفريق من تحقيق الفوز بفضل أهداف من لياندرو تروسارد ومارتين أوديجارد، مما أعادهم إلى الصدارة بفارق نقطة عن مانشستر سيتي.

آرسنال يسعى لتعزيز تفوقه على منافسهم تشيلسي، الذين خرجوا من كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي، إن استعادة الفوز على أرضهم سيكون أمرًا بالغ الأهمية لتعزيز آمالهم في الفوز بالدوري.

من جهتهم، يتصدى تشيلسي لتحدياتهم بعد الخروج المؤلم من البطولة الأوروبية، ومع ذلك، يظلون فريقًا قويًا ويسعون للانتصار في هذه المواجهة الصعبة ضد الجانرز.

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومثيرة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، ومن المهم بالنسبة لكل فريق تحقيق النتيجة الإيجابية في هذه المرحلة الحاسمة من الموسم.

قد يهمك أيضاً :-