يلا شوت MGA4K.. بدون تقطيع مشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم بث مباشر في الدوري

مشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم يلا شوت، يتطلع الزمالك لاستغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق الفوز والعودة إلى سكة الانتصارات في الدوري، خاصة أن الفريق يسعى لتحسين مركزه في جدول الترتيب والمنافسة على المراكز المتقدمة، في المقابل، يسعى فيوتشر لمواصلة نتائجه الإيجابية بعد فوزه الأخير وتحقيق نتيجة جيدة أمام الزمالك لتحسين مركزه في الدوري، وبالتالي علي الفريق الأبيض أن يستغل ما حدث في المواجهة الأفريقية الأخيرة وفوزه بلقب ثمين بكأس الكونفدرالية من أجل الدخول إلي هذه المواجهة لتحقيق علامة كاملة للعودة للإنتصارات المحلية بطريقة جيدة.

يلا شوت الزمالك وفيوتشر في الدوري

تتجه أنظار عشاق كرة القدم اليوم نحو استاد القاهرة الدولي، حيث يواجه فريق الزمالك نظيره نادي فيوتشر في مباراة هامة ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز (دوري نايل)، يسعى الزمالك للتعافي من خسارته الأخيرة أمام سموحة، بينما يأمل فيوتشر في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية بعد فوزه الأخير على إنبي.

موقف الفريقين في الدوري

  • يحتل الزمالك المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة، بعدما لعب 15 مباراة حقق خلالها 7 انتصارات، 3 تعادلات وتلقى 5 هزائم، وقد سجل لاعبوه 23 هدفًا واستقبلت شباكه 15 هدفًا.
  • على الجانب الآخر، يحتل فيوتشر المركز التاسع برصيد 30 نقطة بعد 21 مباراة حقق فيها 7 انتصارات، 9 تعادلات وتلقى 5 هزائم، وسجل لاعبوه 21 هدفًا واستقبلت شباكهم 17 هدفًا.

الأداء الأخير للفريقين

جاءت آخر خمس مباريات للزمالك كالتالي: خسارة، فوز، فوز، خسارة، فوز، وقد خسر الفريق الأبيض مباراته الأخيرة أمام سموحة بهدف دون رد، في مباراة أراح فيها العديد من لاعبيه الأساسيين تحضيرًا لمواجهة نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، لحسن الحظ، نجح الزمالك في التغلب على نهضة بركان بهدف نظيف في استاد القاهرة الدولي، ليحصد ثاني ألقابه القارية تحت قيادة المدرب البرتغالي جوسف مانويل جوميز، وقد أثبت جوميز، الذي سبق له تدريب فرق مثل ريدينج وألميريا وماريتيمو، جدارته بقيادة الفريق الأبيض إلى هذه النجاحات.

أما فيوتشر، فقد جاءت نتائجه في آخر خمس مباريات كالتالي: تعادل، تعادل، خسارة، فوز، خسارة، في مباراته الأخيرة، حقق فيوتشر فوزًا صعبًا على إنبي بهدف قاتل في الدقيقة 91، ليحقق أول فوز له بعد خمس مباريات متتالية بدون انتصار.

التفوق التاريخي للزمالك

التقى الزمالك وفيوتشر في 7 مواجهات سابقة، حقق خلالها الزمالك 6 انتصارات وتعادل مرة واحدة دون أن يتلقى أي هزيمة، سجل لاعبو الزمالك 14 هدفًا في شباك فيوتشر، بينما استقبلت شباكهم 7 أهداف، هذا التفوق التاريخي يعزز من ثقة لاعبي الزمالك في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم.

التشكيل المتوقع للزمالك وفيوتشر

من المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: محمد عواد، وفي خط الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، إبراهيما نداي، عمر جابر، وفي خط الوسط: نبيل عماد دونجا، عبد الله السعيد، أحمد سيد زيزو، محمد شحاتة، ناصر ماهر، في خط الهجوم: سيف الجزيري.

أما فيوتشر فمن المتوقع أن يدخل المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: محمود حمدي، وفي خط الدفاع: محمود شعبان، محمود رزق، علي الفيل، جوناثان نجويم، في خط الوسط: غنام محمد، إيموراني حساني، محمد صادق، محمد فاروق، علي زعزع، في خط الهجوم: أحمد عاطف.

الإصابات والغيابات

يفتقد الزمالك لجهود عدد من لاعبيه المهمين بسبب الإصابات، أبرزهم أحمد حمدي الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته في نهائي الكونفدرالية، إلى جانب حمدي الونش ومحمد عبد الشافي، كما تأكد غياب شيكابالا، وتحوم الشكوك حول جاهزية محمد شحاتة ومصطفى الزناري.

من جهة أخرى، يفتقد فيوتشر لخدمات مهاجمه مروان محسن الذي يواصل برنامجه التأهيلي للتعافي من إصابة في أربطة الركبة، وكذلك أحمد رفعت الذي يغيب بسبب وعكة صحية تعرض لها في مارس الماضي، وهناك شكوك حول جاهزية عبد الكبير الوادي الذي تعافى مؤخرًا من إصابة بكسر في أحد أصابع القدم.

التحكيم

يقود المباراة طاقم تحكيم بقيادة الحكم أمين عمر، الذي سبق له إدارة 30 مباراة للزمالك، حقق فيها الفريق الأبيض 23 فوزًا وتعادل في 6 مباريات وخسر لقاءً واحدًا فقط، ويعاونه كل من محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه كمساعدين، وصبحي العمراوي كحكم رابع، بينما يدير غرفة تقنية الفيديو أحمد الغندور ويعاونه وليد عبد الرازق.

قد يهمك أيضاً :-