يلا شوت Salah.. بدون تقطيع مشاهدة مباراة ليفربول وايفرتون اليوم بث مباشر في ديربي ميرسيسايد

مشاهدة مباراة ليفربول وايفرتون يلا شوت ، يأمل الريدز ليفربول أن يتخطي الخصم كما فعل نادي أرسنال بالأمس في الديربي، وأن يحقق الريدز إنتصار كبير علي حساب الغريم في المدينة وهو التوفيز الذي يمر بظروف صعبة ويحاول النجاة من الهبوط، فهل ينجح نادي ليفربول في التفوق، أم سيكون لدي إيفرتون فرصة من أجل الخروج من هذه المواجهة بنتيجة إيجابية ثمينة في مشواره خاصة في ظل الأداء الذي يحاول البقاء به في البطولة هذا العام، وبالتالي علي الفريق أن يكون لديه فرصة من أجل تحقيق نقطة علي أقل تقدير من الريدز، بينما الأخير في حال الخروج بنتيجة غير الإنتصار ستعني إنتهاء آماله بصورة كبيرة في المنافسة علي اللقب.

يلا شوت ليفربول وايفرتون بدون تقطيع

ستكون مواجهة قمة بين ليفربول وإيفرتون هذا الأربعاء على ملعب جوديسون بارك محط أنظار عشاق كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث من المتوقع أن تكون هذه المباراة ذات تداعيات كبيرة على مساري الفريقين في البطولة.

بعد فوز ليفربول بنتيجة 3-1 على فولهام في المباراة الأخيرة، يتوجب على الفريق الحفاظ على زخمه وتحقيق الفوز في هذه المواجهة الهامة. من جانبه، تمكن إيفرتون من الفوز 3-0 على نوتنجهام فورست، وهو الأمر الذي يجعله يدخل المباراة بحماس وثقة.

تصاعدت حدة الجدل في مباراة إيفرتون الأخيرة مع نوتنجهام فورست بسبب اتهامات الفريق الخاسر لحكم الفيديو المساعد بالخداع، وهو ما أثار الكثير من الجدل في أوساط عشاق الكرة. ومع ذلك، يأمل إيفرتون في الاستفادة من هذا الانتصار وتحقيق الفوز على منافسه التقليدي ليفربول.

من جانبه، يدخل ليفربول المباراة بعد أداء جيد في الفترة الأخيرة، حيث يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب خلف آرسنال. وبالرغم من ذلك، فإن خسارتهم الأخيرة في دوري أبطال أوروبا أمام أتالانتا تركت بعض الشكوك حول قدرة الفريق على المنافسة على البطولة الأوروبية.

قد يهمك أيضاً :-