بكم دخول ايس لاند جدة

جدول المحتويات

بكم دخول ايس لاند جدة، تعتبر جدة من أجمل مدن المملكة العربية السعودية، فتعرف بأنها عروس البحر الأحمر، كونها مركز التجارة والسياحة والاقتصاد في المملكة، فهي أقدم مدن السعودية وثاني أكبرها، فتحتوي على سلسلة كبيرة من المطاعم والفنادق، كما تضم أكبر المراكز التجارية في الشرق الأوسط وهو ايس لاند جدة، ومن خلال مقالنا عبر موقع سنتعرف على بكم دخول ايس لاند جدة.

ايس لاند جدة

يعتبر آيس لاند من أكبر المراكز التجارية في المملكة العربية السعودية الذي يوفر رحلة فريدة ومثيرة من نوعها للأفراد، حيث يقع في شارع الأمير سلطان الموجود في جدة، فهو يغطي مساحة كبيرة، فيوجد فيه عدد من الطوابق التي تضم محلات، والمطاعم التي تقدم الوجبات السريعة، وصالات الألعاب، وتوجد بها متاجر تسويقية، وكذلك فيه مركز ترفيهي فيه صالات للعب البلياردو وكرة السلة وكرة القدم، وكذلك يمكن الزوار من التزلج على الجليد وسط رحلة مشوقة وممتعة، كما يضم العديد من الطوابق التي تحوي العديد من صالات الألعاب الإلكترونية.

شاهد أيضا: موقع سيتي ووك جدة وأهم فعالياته

بكم دخول ايس لاند جدة

تعتبر تذكرة دخول ايس لاب جدة هو 25 ريالاً سعودياً للفرد الواحد، ولكن تختلف أسعار العديد من الأنشطة داخل المركز التجاري داخل ايس لاند جدة، كما ويمكن الدخول على الموقع الرسمي لمدينة ايس لاند جدة ومتابعة كافة العروض الخاصة بأيس لاند جدة للعام 2022.

الأنشطة الترفيهية في ايس لاند

تضم ايس لاند مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية المهمة التي تتيح للأطفال العديد من الخيارات للعب أثناء وجودهم في داخل المدينة، كما وتضم المدينة ثلاثة طوابق تتمثل فيما يأتي:

  • الطابق الأول: يضم صالة تزلج واسعة وكبيرة تتيح للأفراد التزلج على الجليد، فقد تبلغ مساحتها 650 متراً، والتي تتيح للأشخاص الحصول على تجربة ممتعة ومتميزة أثناء قيامهم بجولة التزلج.
  • الطابق الثاني: يحتوي على ملعب كرة قدم كبير ومغلق، ويحاط به سور زجاجي دائري مضاد للصدمات لتوفير الحماية لزوار الصالة من الخارج كما وتعتبر القاعة مزودة بالتكييف، كما وتبلغ مساحة الملعب 450 متراً، كما وتوجد فيه مجموعة متنوعة من الألعاب منها: كرة السلة، والترومبلين، والمكعبات الإسفنجية، والهرم والقفز للأطفال.
  • الطابق الثالث: يضم عدد كبير من ألعاب الفيديو والألعاب الإلكترونية، بالإضافة إلى وجود بهو بولينج كبيرة مزودة بستة عشر خطاً لخوض اللعب، كما ويزود الملعب بشاشات عرض كبيرة، ويحتوي أيضا على ألعاب التنس وصالة مخصصة للبلياردو، وكرة المضرب.

شاهد أيضا: خطوات حجز تذاكر حفلة تامر حسني في موسم جدة

أسعار تذاكر الألعاب في ايس لاند جدة

حددت الجهات المسئولة عن مركز ايس لاند جدة أسعار التذاكر الخاصة بالألعاب والتي تتمثل فيما يأتي:

  • بطاقة اللعب لمدة ساعة في ايس لاند هي 10 ريالات سعودي لكل طفل.
  • التزلج على الثلج لمدة ساعة هي 10 ريالات سعودي لكل طفل لمدة ساعة.
  • لعب كرة القدم لمدة نصف ساعة 10 ريالات سعودي لكل طفل.
  • المشاركة في حفلة كرة القدم بالملعب لكل من 50 حتى 70 طفلاً 1000 ريال لساعة واحدة يشمل البالونات وهدية صغيرة.

مواعيد العمل في ايس لاند جدة

يفتح مركز ايس لاند جدة أبوابه في فترة معينة خلال أيام الأسبوع والتي تبدأ من يوم الأحد حتى يوم الخميس من الساعة 8 صباحاً حتى وحتى الساعة 12 صباحاً، ويكون الدوام يوم السبت من الساعة 12 مساءً حتى الساعة 12 صباحاً،  ويكون الموعد يوم يوم الجمعة بدءاً من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 12 منتصف الليل.

شاهد أيضا: حجز تذاكر حديقة الامير ماجد موسم جدة

موقع ايس لاند جدة

تقع أيس لاب جدة بالمنطقة القريبة من شارع الأمير سلطان، وذلك في حي الأزهار القريب من وسط المدينة، فهو فرع من فروع ايس لاند البريطانية، فتوجد العديد من الفروع له في العديد من البلدان العربية وشرق أوسطية، فهو من أبرز المولات في المملكة العربية السعودية وأكبرها.

تحتل ايس لاند جدة موقع استراتيجي متميز حيث أنها تقع في حي الأزهار بالقرب من قلب المدينة المطل على شارع الأمير سلطان كما ويوجد العديد من المعالم التاريخية والطبيعية الهامة هناك، كما ويتكون مركز ايس لاند بجدة من ثلاثة طوابق، والذي يضم في أروقته عدد من المحلات التجارية الراقية وصالات الألعاب، ويوجد العديد من الفنادق ومنها:

  • فندق راديسون بلو السلام جدة: أبرز الفنادق الواقع بالقرب من مركز المدينة الذي يقع وسط منطقة السلام بجدة.
  • فندق شيراتون جدة: القريب من كورنيش جدة على مسافة 30 دقيقة من الشاطئ المرجاني للبحر الأحمر.
  • شقق سيتادينس السلامة جدة الفندقية: الواقعة على بعد 200 متر من ايس لاند جدة.

التواصل مع ايس لاند جدة

يمكن التواصل مع مركز أيس لاند للاستفسار ومتابعة جميع العروض المُقدمة من قبل ايس لاند جدة من خلال الاتصال بالرقم التالي: +966 59 033 5293، كما ويمكن الدخول على الرابط الخاص بأيس لاند جدة من خلال الرابط الخاص بالمركز “من هنا“، بإدخال كافة البيانات الخاصة بالأفراد المسجلين مع ترك رسالة وانتظار ردود المشرفين عليها للتواصل والرد على استفسارات المواطنين.

وإلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على بكم دخول ايس لاند جدة، كما وتعرفنا على أبرز المعلومات عن ايس لاند جدة، وأبرز الأنشطة الترفيهية داخله، وأسعار تذاكر الألعاب، بالإضافة إلى ساعات العمل في المركز، وكذلك تعرفنا على الفنادق التي تقع بالقرب من ايس لاند جدة، وختاماً كيفية التواصل مع ايس لاند جدة.

المراجع

  1. ^
    icelandsa.com , ice land , 09/06/2022