عروض موبايلي اليوم الوطني السعودي 92

جدول المحتويات

عروض موبايلي اليوم الوطني السعودي 92. أعلنت عنها شركة موبايلي لتنضمَّ بذلك إلى قائمة الشركات التي أعلنت عن عروض وتخفيضاتٍ مميزةٍ احتفالًا باليوم الوطني الذي يصادف يوم الجمعة الثالث والعشرين من شهر سبتمبر. من خلال المقال التالي من موقع نستعرض عروض موبايلي اليوم الوطني 92. 

عروض اليوم الوطني 92

تشهد المملكة العربية السعودية خلال شهر سبتمبر موسم العروض و التخفيضات الذي بات مظهرًا من مظاهر الاحتفال باليوم الوطني الذي يوافق 23 سبتمبر من كلِّ عام. وتحتفل المملكة هذا العام باليوم الوطني 92 تحت شعار “هي لنا دار” وبهذه المناسبة فقد أعلنت العديد من المتاجر والشركات ومراكز الخدمات عن عروض وحسومات شملت الملابس والأطعمة ومختلف أنواع الأجهزة بالإضافة إلى عروض عيادات الأسنان ومراكز الليزر.

عروض موبايلي اليوم الوطني 92

بمناسبة اليوم الوطني 92 أعلنت موبايلي عن عرض اليوم الوطني وهو الحصول على ثلاثة أضعاف النقاط عند التسوق والشراء من شركاء برنامج نقاطي وقد جاء العرض على النحو الآتي:[1]

  • الحصول على ثلاثة أضعاف النقاط عند عند التسوق مع شريك برنامج نقاطي “يلو”.
  • الحصول على ثلاثة أضعاف النقاط عند عند التسوق مع شريك برنامج نقاطي “تيله”
  • الحصول على ثلاثة أضعاف النقاط عند عند التسوق مع شريك برنامج نقاطي “عالم المغامرات”.
  • الحصول على ثلاثة أضعاف النقاط عند عند التسوق مع شريك برنامج نقاطي “أسواق المزرعة”.
  • الحصول على ثلاثة أضعاف النقاط عند عند التسوق مع شريك برنامج نقاطي “ألعاب طوكيو”.
  • الحصول على ثلاثة أضعاف النقاط عند عند التسوق مع شريك برنامج نقاطي “فيسز”.

بمناسبة ⁧#اليوم_الوطني_92⁩ 🇸🇦

تسوّق واحصل على 3 أضعاف النقاط عند شرائك من شركاء برنامج نقاطي 👇🏼

يلو 🚙
تيله 👔
عالم المغامرات 🎡
أسواق المزرعة 🛒
ألعاب طوكيو 🎮
فيسز 💄

اجمع واستبدل نقاطك الآن 👌🏼

— موبايلي (@Mobily) September 21, 2022

شاهد أيضًا: عروض اليوم الوطني على الشاشات 92 في السعودية

تويتر شركة موبايلي

يمكن متابعة الحساب الرسمي لشركة موبايلي والاطلاع على العروض التي أعلنت عنها موبايلي بمناسبة اليوم الوطني الثاني والتسعين تحت عنوان “وطن كل أيامه فخر”. وهي الحصول على ثلاثة أضعاف النقاط عند الشراء من شركاء برنامج نقاطي. يمكن الوصول إلى الحساب الرسمي لشركة موبايلي عبر الرابط “من هنا“.

كم باقي على اليوم الوطني 92

يوافق يوم الجمعة 23 اليوم الوطني الذي تحتفل فيه كافة أنحاء المملكة العربية السعودية بذكرى توحيد المملكة الثانية والتسعين وبهذه المناسبة فقد أعلنت العديد من المتاجر والشركات بما في ذلك شركة موبايلي عن عروضٍ مميزةٍ احتفالًا بهذه المناسبة الخاصة التي لم يتبقى عليها الكثير حيث يبيِّن العداد التنازلي أدناه كم باقي على اليوم الوطني 92:

كم باقي على اليوم الوطني 92

إلى هنا نصل إلى ختام المقال الذي تضمَّن عروض موبايلي اليوم الوطني السعودي 92. حيث أعلنت شركة الاتصالات موبايلي عن عرضٍ مميزٍ على النقاط عند التسوق من أحد شركاء برنامج نقاطي.

المراجع

  1. ^
    twitter.com , موبايلي , 21/09/2022