ما هي ديانة الشيف بوراك مسلم ام مسيحي

جدول المحتويات

ما هي ديانة الشيف بوراك مسلم ام مسيحي، المعروف بكونه من أشهر الطبّاخين حول العالم حيث دائمًا ما تحصد مقاطع الفيديو التي ينشرها على الفيسبوك، ويوتيوب ملايين المشاهدات لما يتميز طعامه بمنظره الشهي. وفي ظل الأخبار الأخيرة عن تعرض الشيف بوراك لوعكة صحية سنتعرف عبر موقع تفاصيل هذه الوعكة، بالإضافة إلى التعرف إلى ديانته الحقيقية.

من هو الشيف بوراك ويكيبيديا

إن بوراك أوزديمير هو طبّاخ تركي الجنسية مع العلم من أن له أصول عربية تعود إلى لواء اسكندرون التي تقع على الحدود السورية والتي يسكن أغلبها عرب سوريون.  يُعتبر فن الطهي من الموروثات في عائلة بوراك فقد كان أبوه وجده طباخين أيضًا ولذلك فقد امتهن الطبخ منذ أن كان في عمر 16 عامًا، واكتسب بوراك شهرة عربية وعالمية بسبب مأكولاته المبتكرة ووصفاته المميزة ويمتلك مطعمًا خاصًا به في تركيا. والمُلفت في مقاطعه سرعة الحركة في إعداد الطعام، وتميّز أطباقه بالطريقة التي يزينها فيها ما جذب الملايين حول العالم لمتابعته. من الجدير بالذكر بأن لعائلة بوراك سلسلة من المطاعم في تركيا يعد مطعم المدينة الذي يقع في إسطنبول أشهرها.

شاهد أيضًا: حقيقة وفاة الشيف بوراك

الشيف بوراك السيرة الذاتية

فيما يلي أهم المعلومات الشخصية عن الشيف الشهير بوراك:

  • الاسم الكامل: محمد بوراك أوزديمير.
  • تاريخ الميلاد: 24/ آذار/ 1994.
  • العمر: 28 عامًا.
  • مكان الميلاد: أوردو، تركيا.
  • مكان الإقامة: هاتاي.
  • الجنسية: تركي.
  • المهنة: طبّاخ.
  • الأصول: عربية.
  • سنوات النشاط: 2010 إلى الآن.

ما هي ديانة الشيف بوراك مسلم ام مسيحي

إن ديانة الشيف بوراك هي الديانة الإسلامية وخاصةً بأن اسمه الأول هو محمد ومن المعروف بأن محمد هو اسم النبي صلى الله عليه وسلم وهو من الأسماء المسلمة، ولعل تسميته بمحمد يعود لكون أصوله عربية لكن يعتقد البعض بأنه مسيحي نظرًا لكونه من الأتراك لكنه مسلم.

شاهد أيضًا: ماهي ديانة يحيى الفخراني

ما هو مرض الشيف بوراك

كانت قد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا بصور نشرها الشيف بوراك على صفحته يظهر فيها وهو في المشفى ومرتديًا لثياب المريض ما تبيّن بأنه سيخضع لعملية جراحية، وبادر على الفور مئات الأشخاص بالدعوة له بالشفاء العاجل وخاصةً لما يُعرف عن قيامه بمئات الفعاليات الخيرية والتي يُوزع فيها الطعام للفقراء والمحتاجين، وللاجئين السوريين أيضًا. أما عن المرض الذي تعرض له فلم يتم الكشف عنه حتى الآن على الرغم من تداول بعض صفحات الفيسبوك بعض الإشاعات حول إصابته بمرض السرطان، ومنهم من قال بأنه فيروس انتقل له من أحد الزبائن إلا أنها معلومات غير مؤكدة ولم يصدر عن الشيف بوراك شيء.

وهكذا، تعرفنا على ما هي ديانة الشيف بوراك وهي الديانة المسلمة فدق اعتقد البعض بأنه مسيحي إلا أن أصوله عربية مسلمة من لواء اسكندرونة.