من هو كارلوس إدواردو ويكيبيديا

جدول المحتويات

من هو كارلوس إدواردو ويكيبيديا، يُعتبر اللاعب المُحترف كارلُوس إدّواردو من اللاعبين الذين يحظوّن بالمتابعة والاهتمام الواسع من قبل محبي كرة القدم، ويأتي هذا بعد أن أظهر اللاعب المستوى الكبير في وسط الملعب برفقة الفرق الذي لعب لها، وفي موقع سوف يتم الحديث عن هذا اللاعب، وكذلك كم عمر كارلوس إدواردو والعديد من المعلومات الأخرى حوله.

من هو كارلوس إدواردو ويكيبيديا

كارلُوس إدّواردو دي أوليفيرا ألفيس، هو لاعب كرة قدم حالي لدى النادي الأهلي السعودي، وهو من جنسية وأصل برازيلي ولد في السابعة عشر من شهر أكتوبر من عام 1989 م في مدينة ريبيراو بريتو بالبرازيل، ويُعرف في الوسط الرياضي باسم كارلوس إدواردو، وقد بدأت مسيرته الكروية في عام 2006 م، ويعد كارلوس في هذه الآونة من أبرز وأشهر لاعبي كرة القدم في الدوري السعودي للمحترفين.[1]

شاهد أيضًا: من هو مارديك مارديكيان ويكيبيديا

كم يبلغ طول كارلوس ادواردو

إنَّ طول كارلُوس إدّواردو هو 177 سم، ويُعتبر طوله مناسباً لمركزه والذي يتوسط الميدان، وذلك كونه لا يطلب منه الأمر الارتقاء وتسجيل الأهداف بالرأس كما هو الحال للمهاجمين في الكرات الثابتة والعرضية، حيث يُطلب منه أن يقطع الكرة ويستلم ويُسلم الكرة لزملائه بأثناء المباريات وبالتالي تحقيق أفضل النتائج.

هل بيتروس شقيق ادواردو

هل كارلُوس إدّواردو اخو يبتروس؟، سؤال يتردد بشكل كبير من قبل متابعي هذين اللاعبين، والإجابة هي (لا)، فكل الأخبار التي يتم تداولها هي أخبار عارية عن الصحة، ولكنهما لاعبان من جنسية برازيلية، ويلعبان في هذه الآونة في الدوري السعودي للمحترفين، ويلعب إدواردو في فريق الأهلي ويبتروس يلعب حاليًا في فريق النصر السعوديان.

شاهد أيضًا: من هو تاكومي مينامينو ويكيبيديا

كم سنة ادواردو مع الهلال

لعب كارلُوس إدّواردو مع الهلال خمسة أعوام، حيث تعاقد معه نادي الهلال في عام 2015 م، وانتهى العقد بينهما في عام 2022 م، وقدم اللاعب برفقة الفريق المستوى الكبير، والذي أصبح من خلاله أكثر لاعب أجنبي يُسجل لنادي الهلال؛ وكذلك في الدوري السعودي للمحترفين على مر التاريخ.

كم سنة ادواردو مع الهلال

كم عمر كارلوس إدواردو

عمر كَارلوس إدوَاردو هو 32 عاما، فقد ولد في 17 من شهر أكتوبر/ تشرين أول عام 1989 م، وقد برز اسم اللاعب في البداية مع الأندية البرازيلية؛ ومن ثم انتقل إلى أوروبا وبالتحديد فرنسا؛ ومن ثم حطَّ الرحال منذ عام 2015 في الدوري السعودي للمحترفين.

شاهد أيضًا: من هو اللاعب متعب الحربي

كارلوس إدواردو تويتر

يُعتبر حساب كارلُوس إدّواردو تويتر من الحسابات الرسمية الخاصة به والذي ينشط عليه بشكل كبير، ويُلاقي اللاعب البرازيلي المحترف المتابعة الكبير من قبل محبيه على هذه المنصة، والذي وصل عدد متابعيه مؤخرًا إلى قُرابة ربع مليون متابع ومتابعة، ويُمكن الانتقال إلى حساب كارلُوس إدّواردو تويتر الرسمي “من هنا“.

كارلوس ادواردو انستقرام

في ضوء شهرة وبراعة اللاعب البرازيلي لاعب النادي الأهلي السعودي في هذه الآونة كارلوس إدواردو في الوسط الرياضي، يحظى اللاعب بالتفاعل الكبير على حسابه الرسمي في منصة إنستقرام، ويُمكن الانتقال إلى حساب كارلوس إدواردو الرسمي في منصة إنستقرام “من هنا“.

شاهد أيضًا: من هو ألكسندر ترايكوفسكي

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال من هو كارلوس إدواردو ويكيبيديا، والذي تم من خلاله التعرف على اللاعب كارلوس إدواردو، وذلك من خلال التعرف على سيرته الذاتية وكم عمره وطوله.

المراجع

  1. ^
    instagram.com , اللاعب كارلوس إدواردو , 24/06/2022