هل يوجد جزء رابع من مسلسل اللعبة؟

جدول المحتويات

هل يوجد جزء رابع من مسلسل اللعبة؟ حيث حقق مسلسل اللعبة المصري الكوميدي بأجزائه الثلاثة السابقة نجاحًا باهرًا؛ مما دفع جمهوره الكبير للتساؤل حول وجود جزء رابع له. سنتكلم من خلال مقالنا هذا من خلال موقع عن مسلسل اللعبة الكوميدي، وسنذكر فيما إذا كان يوجد جزء رابع منه أم لا.

مسلسل اللعبة

إن مسلسل اللعبة هو مسلسل مصري كوميدي من بطولة شيكو وهشام ماجد، ومن إخراج معتز التوني، ومن تأليف مجموعة من الكتاب المميزين أبرزهم أحمد سعد والي. تدور أحداث هذا المسلسل حول شخصيتين رئيسيتين تتنافسان منذ الطفولة وبشكل مستمر وكأنهما في مباراة دائمة، حتى يقررا التوقف وإنهاء التنافس بينهما عندما يتقدمان في العمر، لتتدخل شخصية غامضة تجعلهما يعودان للتنافس من جديد. [1]

شاهد أيضًا: موعد عرض مسلسل اللعبة الجزء الثالث والقناة الناقلة

هل يوجد جزء رابع من مسلسل اللعبة؟

نعم، يوجَد جزء رابع من مسلسل اللعبة، فبعد النجاح المبهر الذي حققته الأجزاء الثلاثة الأولى صرح الفنان هشام ماجد والفنان المصري شيكو عن وجود جزء رابع، وقد تم البدء بتصويره خلال الأسبوع الأول من شهر نوفمبر الحالي ليتم عرضه خلال الربع الأول من السنة الميلادية القادمة عبر واحدة من المنصات الرقمية الإلكترونية. يجدر الذكر أن أول أجزاء مسلسل اللعبة قد تم عرضه على منصة شاهد فور يو في عام 2020 ميلادياً، ثم تم عرضه على قناة ام بي سي مصر. [2]

موعد مسلسل اللعبة الجزء الرابع

لم يتم الإعلان بالضبط عن موعد عرض الجزء الرابع من مسلسل اللعبة، لكن من المفترض أنه سيتم عرضه خلال الربع الأول من العام الميلادي القادم 2023؛ حيث ما يزال العمل على تصويره قائمًا منذ نهاية فصل صيف 2022، وبعد الانتهاء من التصوير سيتم العمل على المونتاج وغير ذلك من العمليات الفنية ليكون جاهزًا تمامًا للعرض النهائي. يجدر الذكر أن هذا الجزء سيضم نخبة من ضيوف الشرف إلى جانب بطلي المسلسل شيكو وهشام ماجد، ومن أبرزهم مي كساب وميرنا جميل وأحمد فتحي وغيرهم من نحبه الدراما المصرية.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام سطور مقالنا الذي ذكرنا من خلاله هل يوجد جزء رابع من مسلسل اللعبة؟ كما ذكرنا معلومات تتعلق بهذا المسلسل ومتى موعد عرض الجزء الرابع من المسلسل على المنصات الرقمية.

أسئلة شائعة

  • متى موعد مسلسل اللعبة الجزء الثالث؟

    تم عرض الجزء الثالث من مسلسل اللعبة على منصة شاهد فور يو من السبت إلى الأربعاء من كل اسبوع في تمام الساعة الحادية عشر مساء منذ 20 شباط فبراير عام 2022 ميلادي.