مسلسل الميراث الحلقة 330 موقع برستيج

إنتهت الحلقة السابقة على ماجد وهو يخبر فهد أنه سيطرده من الكافيه مجرد أن توافق صاجبته على البيع، الأمر الذي سيشعل من فتيل المشاكل من جديد بين ماجد وخالد والحجة مزنة، حيث أن الأمور الآن لن تنتهي على خير كما السابق، وهنا سيشعر فهد أنه لا حول له ولا قوة، وبلا شك فإن موضوعه مع شهد سوف يتأجل الآن حيث أن الوقت غير مناسب من أجل أن يفاتح أهله بهذا الموضوع، ويستمر المخرج في التلاعب بمشاعر المشاهدين بالتشويق والفتور فترة طويلة.

الامور بين ماجد وخالد انتقلت الى الاولاد أيضا ، وخاصة أن منصور دائما يفكر بطريقة مختلفة عن الجميع ودائما يبحث عن مصلحته ، لكن عندما علم أن عمه سيوظفه بمنصب عادي أو أقل من عادي بشركتهم عندما يشتريها جن جنونه.

وخاصة أنه سيفعل ذلك لان فهد وظف ابنه سامي كجرسون بالكافيه ، ولم يستطع منصور استيعاب الامر فهو يريد أن يعود لمنصبه بالشركة وأن تكون له الكلمة الاولى ، لكن الان توقف كل هذا وباتت احلامه مستحيله وبنظره فإن منصور هو الملام الوحيد . فهل سيصحو منصور قبل فوات الاوان.

 ديما تزور شهد في معهد الرقص، و تخبرها بأنها سوف تقف معها هي وفهد وتدعم زواجهم، بحيث طلبت منها أن يجتمعون هم الثلاث ويجدوا حلا مناسبا لكي يوقفوا الحرب التي بين العائلتين.

لمشاهدة باقي الحلقات انقر هنا