تامر حسني يوجه رسالة تحذير لكل عروسين بفيديو خاص

وجه الفنان تامر حسني رسالة تحذير لكل عروسين في ليلة زفافهما، عبر نشره مقطع فيديو من كواليس الجزء الأول من فيلم “عمر وسلمى”، وبالتحديد المشهد الأخير في الفيلم في حفل الزفاف.

ونشر تامر، مقطع الفيديو عبر حسابه الخاص على “إنستغرام”، ظهر فيه وهو يجري ممسكاً بيد الفنانة مي عز الدين في مشهد زفافهما بالفيلم، إلا أنهما انزلقا ليسقطا أرضاً.

وعلق تامر، على الفيديو، قائلاً: “رسالة لكل عريس متتهورش وتعمل فيها تامر حسني عشان معاك واحدة لابسة فستان بتتعلم فيه المشي.. وأصلاً أصل المشهد كان كده زي ما انتوا شايفين.. يعني أنا نَفسي اتفرشت فرشة بيدرّسوها لحد النهاردة في الصين،، الله يباركلك يا سلمى”.

من جهة أخرى، يستعد الفنان تامر حسني، لإحياء حفل غنائي ساهر له في العاصمة اللبنانية بيروت، يوم 3 آب (أغسطس) المقبل، ضمن سلسلة حفلات الصيف.

وكان تامر قد أحيا حفلًا غنائيًا ساهرًا ليلة الجمعة 19 نيسان (أبريل) الجاري، في فاميلي بارك بالقاهرة الجديدة، في مهرجان المدارس والذي جاء بمناسبة تخرج أكثر من 50 مدرسة في مصر.

وقدم تامر حسني، خلال الحفل، باقة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها الجمهور، من بينها: “قدها”، “حلو المكان”، وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور.