شركة دو للاتصالات في الإمارات

شركة اتصالات في الإمارات واحدة من أبرز شركات الاتصالات في العالم، وليس فقط في الإمارات. استطاعت على مدى السنوات أن تحقق مليارات الأرباح. ففي عام 2016، بلغت أرباحها ما يقرب 8.4 مليار درهم، واعتبرت بذلك من أكثر شركات الاتصالات ربحية على مستوى العالم؛ وهو الأمر الذي يؤكد على جودة خدماتها.

 

يقع مقر الشركة في مدينة أبو ظبي، وقد كانت أولى شركات الاتصالات التي بدأت استثمارها في الإمارات العربية، لتتبع بها بقية الشركات. وتنتشر الآن أفرع هذه الشركة في 17 دولة مختلفة، في حين تخدم ما يزيد عن 160 مليون مستخدم. وتعمل الشركة على تقديم مختلف الخدمات محليًا وعالميًا. وقد استطاعت إدخال شبكات الجيل الخامس إلى الإمارات، وكانت السباقة في تحقيق أولى هذه التجارب، وتستعد الآن للعمل على شبكات الجيل السادس في الخطوة اللاحقة.

 

وتسعى الشركة إلى تقديم مجموعة منوعة من الخدمات لمستخدميها، منها خدمة الفواتير الناطقة، وباقات الإنترنت المتنقل، وخط الزوار. في حين توفر باقات eLife للإنترنت المنزلي السريع، تشمل اشتراكات بمشغلات القنوات العالمية. أما فيما يخص الجوائز التي حققتها هذه الشركة، فقد حصدت لقب شركة الاتصالات الأسرع في العالم، بالإضافة إلى العديد من الجوائز التي قدمت لها من الاتحاد العالمي للهواتف GSMA.