| «آيس كريم مجاني» من «أحمد» لجماهير القلعة البيضاء: الزمالك يستحق الحلو

وسط احتفالات القلعة البيضاء بالبطولات المتتالية، لعل آخرها تتويجه بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الثانية على التوالي، قرر الشاب أحمد سمير، أحد جماهير الفارس الأبيض الاحتفال على طريقته بتوزيع آيس كريم هدية على جمهور الزمالك بمناسبة الدوري.

آيس كريم هدية بمناسبة الدوري

نشر«أحمد» عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» منشور يعلن فيه توزيع آيس كريم مجاني على جماهير نادي الزمالك بمناسبة فوزه ببطولة الدوري المصري للمرة الثانية على التوالي واشترط عليهم ارتداء تيشرت النادي قبل مجيئهم، حسبما روى لـ«»: «الزمالك هو حب حياتي».

ولم تكن هذه المرة الوحيدة لـ«أحمد» بائع الحلويات صاحب الـ 27 عاما، الذي يوزع فيها هدايا على جماهير نادي الزمالك: «أنا كل ماتش الزمالك بيكسب فيه بعمل عروض وخصومات حبًا في النادي»، لدرجة أن بعض من زبائنه بدأوا في الاهتمام بكرة القدم وقرروا تشجيع القلعة البيضاء.

وفاء وانتماء جماهير الزمالك

بالفعل بدأ في نشر تفاصيل المبادرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتقبل الجماهير الفكرة بسعادة كبيرة؛ داعمين فكرة «أحمد» الذي رغم أنه بدأ في تشجيع نادي الزماك في 2002 إلا أنه من وقتها يعشق كيان القلعة البيضاء لدرجة أنه قرر السفر اليوم من محافظته في الشرقية للاحتفال مع فريقه بمبارة اليوم التي تقام أمام الاتحاد السكندري.

وتابع: «أنا من الشرقية وحبا في الزمالك مسافر لـ100عقبة للاحتفال النهارده»، وفقا لقوله.

أمنيات «احمد»

أمنيات عديدة تدور في عقل الشاب العشريني، في مقدمتها أن يتمكن من مقابلة لاعب الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا والتقاط صور معه، إذ يعتبر نجمه المفضل في كرة القدم.

كما يأمل أن يحقق نادي الزمالك مزيد من البطولات، وأن يتمكن من تحقيق البطولات الأفريقية: «الزمالك يستحق الحلو كله، وكل الحلو قليل عليه».