| أسرار لا تعرفها عن مايكل جاسكون في ذكرى ميلاده.. فقد شعره بخطأ غير مقصود

تمر اليوم الذكرى 65 لميلاد أسطورة البوب مايكل جاكسون، الذي رحل عن عالمنا عام 2009، عن عمر ناهز 50 عاما، ورغم مرور كل هذه السنوات على الرحيل إلا أنه مازال يحتفظ بأرقام قياسية لم يحطمها أحد من بعده.

وفي ذكرى ميلاد مايكل جاكسون، قدّم موقع «إيتيز كيدز» الأمريكي بعض المعلومات والأسرار التي لا يعرفها كثيرون عن مايكل جاكسون.

أسرار عن حياة مايكل جاكسون

أسطورة البوب مايكل جاكسون كانت نشأته في أسرة متواضعة، وكان يتشارك مع أشقائه الخمسة في غرفة واحدة حتى عام 1969، عندما حققت فرقة «جاكسون فايف» نجاحًا كبيرًا، وحتى الآن لا يزال ألبومه «Thriller» يتربع على عرش الألبومات الأعلى مبيعًا في التاريخ، إذ شهد أول أسبوع بيع مليون نسخة، وحتى الآن بيع ما يقارب 66 مليون نسخة، إضافة إلى فوز الألبوم بحوالي 8 جوائز جرامي.

وبحسب الموقع الأمريكي، اعترف «جاكسون» أنّ أغنية «بيلي جين» مبنية على قصص حقيقية لنساء أخبرنه أنه أب لأبنائهن، كما امتلك نجم البوب حقوق ملكية أغاني فرقة «بيتلز» بسبب حبه وشغفه بالفريق، ما دفعه إلى شراء جميع حقوق الملكية عام 1985 مقابل 47 مليون دولار، وفي عام 2008 باعها إلى «سوني» مقابل 750 مليون دولار.

مايكل جاكسون على مدار حياته كاملة جنى حوالي 2 مليار دولار، ويقال إنّه كان مدينًا بحوالي 350 مليون دولار قبل وفاته، كما كان محبًا للحيوانات لدرجة أنّه أنشأ حديقة حيوانات خاصة به في مزرعة «نيفرلاند» التي امتلكها، وضمت المزرعة حيوانات مختلفة منها فيلة وزراف ولاما.

مايكل جاسكون فقد شعره بسبب خطأ غير مقصود

وفي عام 1984 أصيب مايكل جاسكون بحروق من الدرجة الثانية والثالثة أثناء تصوير إعلان بسبب خطأ غير مقصود، الأمر الذي تسبب في فقدان المغني شعره.

وبحسب الموقع، فإن مايكل جاكسون لم يكن هو مخترع رقصة «مشية القمر» كما يُشاع، ولكن الفضل يرجع إلى الراقص جيفري دانيال الذي اشتهر بأداء الرقصة في منتصف السبعينيات.

نجم البوب أطلق على أبنائه الثلاثة مايكل جاكسون جونيور وباريس مايكل جاكسون وبرينس مايكل جاكسون تيمنًا به، وهي أسماء اصطلح الإعلام على تسميته بها.