| «أنا لست خادمة».. فيديو مؤثر لمضيفة طيران هندية تتعرض للإهانة من راكب

تعرضت مضيفة طيران هندية، خلال رحلتها الجوية إلى نيودلهي في الهند، للإهانة من قبل أحد الركاب على متن طائرة «إنديجو»، بعد شكوته من خدمة تقديم الطعام، وأثناء محاولة المضيفة شرح قواعد الشركة وتوضيح الصورة له، انفعل وصرخ في وجهها ووبخها، لتدخل الأخيرة في نوبة بكاء، ليتعاطف معها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بعد تداول الفيديو.

تفاصيل إهانة المضيفة.. «أنتِ مجرد خادمة»

تعالت الأصوات بين المضيفة والراكب داخل الطائرة، قبل أن ينفعل الأخير، ويبوخها بغضب شديد: «لماذا تصرخين، أنتِ مجرد خادمة»، لتجد المضيفة نفسها ترد بتلقائية: «أنا أصرخ لأنك صرخت أيضا، ونحن موظفون ولسنا خدما»، بحسب «روسيا اليوم».

وتدخلت صديقة المضيقة، موجهة رسالة حادة إلى الراكب: «زميلتي دخلت في نوبة بكاء، بسبب تصرفاتك»، متابعة: «لست آسفة يا سيدي، ولا يمكنك أن تتحدث مع الطاقم بهذه الطريقة، أنا أستمع إليك بكل احترام وود، ولكن في المقابل عليك احترام طاقم الطائرة أيضا».

شركة «إنديجو» تدعم المضيفة

أعرب الرئيس التنفيذي لشركة «إنديجو» للطيران، عن دعمه الكبير للمضيفة، من خلال تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي على «تويتر»، أكد خلالها مساندته لها بعد تعرضها للإهانة.

وكتب الرئيس التنفيذي للشركة: «كما قلت سابقا، الطاقم بشر أيضا.. لا بد أن الأمر وصل إلى نقطة الانهيار، حتى وقع ما حدث»، مضيفا: «على مر السنين، رأيت طواقم الطائرات يتعرضون للضرب والشتم، ووصفهم بالخدم، بل وأسوأ من ذلك، أتمنى أن تكون المضيفة بخير، رغم الضغوط التي تعرضت لها».