| أول تعليق من «عملاق الشرقية» بعد حصوله على سيارة هدية.. دخل «جينيس» 5 مرات

شهرة كبيرة نالها محمد شحاتة عبد الجواد صاحب الـ38 عامًا  المعروف بـ«عملاق الشرقية» نظرًا لطوله الذي تجاوز المترين و 40 سم، ليدخل موسوعة جينيس 5 مرات متتالية، وذلك لزيادة نموه بشكل ملحوظ نتيجة لوجود مشاكل بالغدة، الأمر الذي جعله يحتاج إلى متطلبات خاصة وقياسية لملابسه والأدوات التي يتسخدمها وغيرها من الأشياء، كان آخرها السيارة التي قدمت له كهدية فما القصة.

حقيقة حصول عملاق الشرقية على سيارة «لم تلائم طوله»

حرص الأردني جو حطاب منشىء محتوى على السوشيال ميديا، خلال زيارته لمصر على التوجه إلى مركز الحسينية، لزيارة «عملاق الشرقية» وإهداءه سيارة، وتهنئة على دخول موسوعة جينيس للمرة الخامسة على التوالي.

ووثق جو حطاب الزيارة، عبر مجموعة من الصور، ليتواصل «» مع عملاق الشرقية، ويعرف حقيقة حصوله على سيارة.

وقال الشاب: «دي كانت الزيارة التانية لحطاب في الشرقية علشان يشوفني، وقتها كانت أختي لسه عايشة، والمرة التانية جه وجابلي عربية، وبلغته أنها مش مناسبة خالص ومش عارف ادخلها، وقلتله ياخدها تاني معاه، وقالي هيوديها شيفرولية علشان يظبطوها على مقاسي..  بس لسه ماحصلش ده».

تابع «عملاق الشرقية» أن واقعة السيارة حصلت قبل 7 شهور، حيث وجد أنها لا تلائمه وطلب منه أن يأخذها معه أثناء سفره، لأنه لن يتمكن من الاستفادة منها على الإطلاق: «شكلها صغير وماكنتش عارف ادخل فيها، ومش ملائمة ليا خالص، أنا كل حاجاتي محتاجه مواصفات خاصة لبسي والحاجات اللي بستخدمها، وده ماكنش متوفر في العربية».

الحالة الصحية لـ«عملاق الشرقية»

يعاني «عملاق الشرقية» من حالة تضخم نتيجة لمشكلة في الغدة، تجعل طوله في تزايد  بشكل مستمر، إلى جانب نمو الأطراف الذراعين والقدمين، الأمر الذي يتطلب عناية خاصة به، بعد وفاة شقيقته التي كانت تعاني من نفس الحالة.

وتعمل والدته جاهدة على الاهتمام به وبصحته: «والدتي هي اللي بترعاني وبتساعدني أنا مش متجوز لحد دلوقت، وأتناول علاج  لتهدئه هرمون النمو، أنا لسه بطول وظهري بينحني على طول، ودا بيأثر على العظام».