| أين احتفل عمرو دياب بعيد ميلاده؟.. جنا ابنته تكشف برسالة

علاقة قوية تجمع بين الفنان عمرو دياب وابنته الصغرى «جنا»، التي حرصت على تهنئته مؤخرًا بعيد ميلاده الـ62 على طريقتها الخاصة، إذ نشرت صورة لمحادثة أخيرة بينها وبين والدها، عبر تطبيق المحادثات الشهير «واتساب».

جنا دياب تكشف أين احتفال والدها بعيد ميلاده

وحسب المحادثة التي جمعت بين عمرو دياب وابنته «جنا»، عبر خاصية القصص القصيرة المصورة «ستوري»، بحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، تبين خلالها تهنئتها له بعيد ميلاده، وكذلك سؤالها له عما سيفعله خلال الاحتفال بعيد ميلاده.

وخلال المحادثة التي نشرتها جنا عمرو دياب بينها وبين والدها، قالت له بالإنجليزية: «عيد ميلاد سعيد يا بابا، أنا أحبك»، ومن ثم سألته: «هتعمل إيه النهارده؟»، ليرد عليها الأخير قائلًا: «في الاستوديو»، إشارة منه إلى مواصلة عمله داخل أحد الاستوديوهات.

احتفال جنا عمرو دياب بعيد ميلاد والدها

وواصلت جنا عمرو دياب الاحتفال بعيد ميلاد والدها، بنشرها عدد من الصور النادرة التي جمعتها به في مرحلة طفولتها.

تعرف على سر «التاتو» على جسم عمرو دياب

ويعد الهضبة عمرو دياب من الفنانين الذين يهتمون بممارسة التمارين الرياضية دائمًا، والحفاظ على اللياقة الجسدية، إلى جانب إبراز عضلاته التي ظهر في العديد منها وهو يضع وشومًا مختلفة على أنحاء متفرقة من جسده تحمل العديد من المعاني.

الوشم على ساق عمرو دياب

خلال إحدى الصور التي نشرها مسبقًا عمرو دياب، عبر حسابه الرسمي على موقع «انستجرام»، ظهر أحد الوشوم على ساقه الذي جاء برقم «LXI» باللغة الرومانية، وهو الذي يساوي 61، في إشارة منه لعيد ميلاده في 11 أكتوبر عام 1961.

وشم «stamina»

ويعد هذا الوشم أحد الوشوم التي دونها عمرو دياب على ذراع، وهو ما يعني باليونانية: « القدرة على التحمل والبقاء قويا».

وشم ابنه «عبد الله»

ويعتبر الوشم الذي يحمل اسم ابنه «عبد الله» من أشهر الوشوم التي يظهر بها الهضبة قبل سنوات طويلة، كما وضع «الهضبة» تاتو جديد على ذراعه باسم والده عبد الباسط، ووالدته «رقية» كتقدير منه لهما بعد رحيلهما عن الدنيا.

جدير بالذكر أن الهضبة عمرو دياب، يعد واحدا من الفنانين الذين يبتعدوا عن الرسومات كبيرة الحجم وزاهية اللون، حيث ظهرت أغلب الوشوم باللون الأسود فقط، والذي يعد من السهل إزالته من الجسم باستخدام تقنية الليزر.