الخشاب تنصح الطلبة بالرقص.. العلي: احذروا اسمي.. وعباس تتحرك ببطارية !

وجهت الممثلة المصرية سمية الخشاب نصيحة خاصة لطلاب المدارس تزامنا مع بدء الاختبارات، للتغلب على التوتر. وقالت في تغريدة على حسابها في «تويتر» (الأربعاء): «حبايبي أنا عارفة أنكم بتمتحنوا دلوقتي قلبي معاكم وأول ما تبقوا stressed قوموا ارقصوا»، ما أثار دهشة متابعيها واعتبروها نصيحة في غير وقتها. وطرحت الخشاب أخيرا أغنية «أوعدك» مع عمر كمال، عبر قناة مغني المهرجانات على «يوتيوب» في أولى تجاربها بعالم الغناء الشعبي. يذكر أن الخشاب أثارت جدلا واسعا في المنصات خلال رمضان الماضي بظهور طليقها أحمد سعد في مسلسلها «موسى» مع محمد رمضان.

من جهته، حذر الممثل الكويتي طارق العلي متابعيه على «السوشيال ميديا» من تعرضهم للنصب باسمه، موضحًا أن هناك إحدى شركات تداول الأوراق المالية تستغل اسمه لجذب العملاء والنصب عليهم. وأعاد العلي نشر حساب الشركة عبر حسابه على «إنستغرام»، إذ كتبت في منشور إعلاني أن الفنان طارق العلي يوصي بفتح حساب تداول بقيمة 950 درهماً إماراتيا، معلقا: «هلا الكلام غير صحيح». وتابع: «الحذر واجب من هذه الأشكال» موضحًا أن هذه الشركة قامت بحظره حتى لا يستطيع تحذير الناس، فضلًا عن إنشائها حسابًا جديدًا لخداع عدد جديد من العملاء.

ومن الكويت، كشفت الممثلة العراقية أمل عباس تفاصيل وضعها الصحي بعد تعرضها لوعكة صحية صعبة عانت على إثرها من أمراض في القلب وتجمع دموي في الظهر، مبينة في أول ظهور إعلامي لها في مقابلة تلفزيونية عبر قناة atv الكويتية أمس، أنها خضعت لتركيب «صمام وبطارية» لكي تستطيع الحركة، مشيرة إلى أن حالتها الصحية تحسنت بشكل كبير، غير أن طبيبها نصحها بعدم تلقي لقاح كورونا في الوقت الحالي، كونها تتناول أدوية سيولة وحبوب لتنقية دم».