| الموعد الأخير لإنهاء قصة محمد صلاح واتحاد جدة.. الترقب سيد الموقف

تصريحات متضاربة، وجدل واسع يدور هذه الساعات على منصات التواصل الاجتماعي، حول انتقال نجم منتخبنا ي ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح للدوري السعودي، وعلى الرغم من عدم صدور قرار واضح وحاسم من اللاعب أو إدارة نادي ليفربول حتى الآن، إلا أن الأيام القليلة المقبلة ستكشف عن الوجهة المقبلة للفرعون المصري والسؤال المحير، كم يوم يتبقى لحسم مصير محمد صلاح؟

محمد صلاح يقترب من اتحاد جدة

وزاد حديث عشاق الفرعون المصري والساحرة المستديرة حول انتقال محمد صلاح إلى صفوف فريق اتحاد جدة السعودي، بعدما كشفت تقارير سعودية عن إنهاء الصفقة واقتراب الإعلان عنها بشكل رسمي.

وأكدت صحيفة «المدينة» السعودية، أنه تم حسم انتقال نجم منتخبنا ي ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح لنادي اتحاد جدة السعودية، وكتبت عبر حسابها على «X» (تويتر سابقًا): «حسمها العميد.. الدولي المصري محمد صلاح اتحادي، وتسوية مالية تتيح لليفربول التعاقد مع البديل».

حسم مصير انضمام صلاح لاتحاد جدة السعودي

وحول عدد الأيام المتبقية لحسم مصير انضمام محمد صلاح لصفوف فريق اتحاد جدة السعودي، فإنه وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم «FIFA»، من المقرر انتهاء موعد الانتقالات الصيفية لعام 2023 بالنسبة للدوري السعودي يوم 7 سبتمبر المقبل.

وبناءً على موعد انتهاء موسم الانتقالات الصيفية 2023 في الدوري السعودي، فإنه يتبقى حوالي 7 أيام كحد أقصى لتحديد مصير انضمام محمد صلاح لصفوف فريق اتحاد جدة السعودي.

انتشار صور مزيفة لمحمد صلاح بقميص اتحاد جدة السعودي

وكانت انتشرت خلال الساعات الماضية عدة صور لنجم منتخبنا ي ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح مرتديًا قميص نادي اتحاد جدة السعودي، وبينما تسائل كثيرون عن حقيقة هذه الصور المتداولة، كشفت الدكتورة دعاء محي الدين، باحثة دكتوراة بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي جامعة القاهرة، أن الصور المنتشرة للفرعون المصري بقميص اتحاد جدة السعودي مزيفة وليست حقيقية.

وأوضحت «دعاء» أن هناك عدة ملاحظات تؤخذ على الصور تؤكد زيفها، من بينها وجود «plur» على الشعر فيظهر قطعة واحدة، وهو بخلاف الشكل الحقيقي لشعر نجم منتحبنا ي، واختلاف لون الرقبة والوجه، وعدم تناسب حجمهما.

ملاحظات تؤكد زيف الصور

ومن الملاحظات الأخرى التي تؤكد زيف الصور المتداولة لمحمد صلاح مرتديًا قميص نادي اتحاد جدة السعودي وجود «بكسلة» على قميص اتحاد جدة الذي يرتديه محمد صلاح، نتيجة إضافة إضاءة عالية للصورة، إلى جانب وجود فرق بين جبهتي الوجه اليمنى واليسرى.