| الوداع مرفوض.. جماهير برشلونة بمصر عن رحيل ميسي: سيد اللعبة في أي مكان

قنبلة لم تكن متوقعة انفجرت في نادي برشلونة الإسباني، بإعلانه رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن النادي الكتالوني الذي قضى بين صفوفه أكثر من 20 عامًا، منذ بداية انضمامه في 2001، وتوج خلال هذه المسيرة بمختلف الألقاب والجوائز الكبرى، ووضع اسمه على رأس قائمة كبار اللاعبين في التاريخ.

تعليقات جماهير برشلونة

وانفجرت مواقع التواصل الاجتماعي، وصفحات وجروبات روابط مشجعي برشلونة في العالم أجمع، منذ اللحظة الأولى لإعلان رحيل ميسي عن الفريق، وحملت أغلبها تعليقات حزينة لرحيل «سيد اللاعبين».

علق مؤمن أبو حسن بصورة لميسي قائلا: «شكرا ميسي، شكرا على كل شيء، شكرا على الأيام الجميلة، شكرا على تلك الأهداف التي لن تنسى، شكرا على الليالي التي أسعدت بها كل كتالوني، لن ننساك أبدا، ونتمنى لك التوفيق أينما رحلت.. فيسكا بارسا»، بينما علق عاصم خالد مستنكرًا إعلان رحيل نجم الفريق الكتالوني: «عدم تجديد ميسي في برشلونة ده خبر غريب بالنسبة لي بالظبط زي إنسان عض كلب».

جماهير برشلونة ترفض تصديق رحيل ميسي

وبكلمات تحمل بين حروفها مشاعر الحزن، كتب محمد دريسي: «لحد اللحظة لم أستوعب إعلان رحيل ميسي، أحاول إقناع نفسي أن الأمر مجرد ورقة ضغط على رابطة لا ليجا، سأتشبث بآخر بصيص من الأمل، وحتى لو كان الأمر حقيقيا فيستحيل أن أصدقه، أو أتعايش معه، فعلاقة ميسي مع برشلونة بالنسبة لي مختلفة عن علاقة أي أسطورة مع فريقه، ليو وبرشلونة كيان واحد، لذلك فالوداع مستحيل و ليس صعب فقط»، وعلق محمد سعيد صورة لميسي: «ستظل سيد اللاعبين في أي مكان تذهب إليه».

سبب رحيل ميسي عن برشلونة

وبدأ الحديث عن رحيل ميسي عن برشلونة منذ عدة أشهر، لاعتراض النجم الأرجنتيني على أوضاع ناديه الإسباني، ولكن مع تولي خوان لابورتا رئاسة النادي، حاول إقناع ميسي بالبقاء بين صفوف ناديه، إلا أنه واجههم أزمة أخرى بسبب سياسة الدوري الإسباني «لا ليجا»، والتي تنص على التزام جميع الأندية بحد أقصى لمبالغ التعاقدات، وراتب لاعبيها، وبذلك لن يمكن تسجيل أي لاعب بين صفوف برشلونة مثلما أراد ميسي، إلا بعد تصحيح أوضاعها المالية.