| بعد حصوله على الدرع الذهبي.. كم يجني اليوتيوبر المصري محسن سعد من قناته؟

احتفل اليوتيوبر المصري الشهير محسن سعد، بحصوله على درع اليوتيوبر الذهبي من موقع الفيديوهات «يوتيوب»، بعد تخطي متابعي قناته الرسمية حاجز المليون مشترك، لذلك نرصد لكم في التقرير التالي، أرباحه على الموقع الشهير.

وتداول اليوتيوبر محسن سعد، مقطع فيديو عبر قناته على يوتيوب، يحتفل خلاله بالحصول على درع يوتيوب الذهبي مع الجماهير، عن طريق فتحه أمامهم وعرضه للجميع، قائلا: «أنا لقيت شركة توصيل بتكلمني بتقولي إن فيه طرد جايلي من أمريكا، فيه درع اليوتيوب الذهبي بعد ما وصلت لمليون مشترك».

وأكد اليوتيوبر الشهير، أن درع اليوتيوب الذهبي، جاء بعد مجهود وتعب استمر لمدة 4 سنوات، موضحًا أنه لا يزال حتى الآن يصور مقاطع الفيديو على قناته باستخدام الهاتف المحمول ويمكن لأي شخص يمتلك موهبة أن يقدم محتوى بأبسط الوسائل المتاحة أمامه.

أرباح محسن سعد من قناته على يوتيوب

دشن اليوتيوبر محسن سعد، قناته الرسمية على يوتيوب، يوم 22 مارس عام 2017، ويقدم من خلالها عدد من الفيديوهات الكوميدية، والمتمثلة في تقليد المشاهير بطريقته الخاصة، لتتخطى حتى الآن قرابة 52.5 مليون مشاهدة، وفقا لموقع «social blade».

ورصد الموقع الأرباح المتوقعة له من قناته، بناء على المشاهدات، حيث تحقق قناة محسن سعد متوسط أرباحًا شهرية يتراوح بين 254 دولار و4.1 ألف دولار شهريًا، أي ما يعادل قرابة 4 آلاف جنيه و64 ألف جنيه مصري.

بينما تتراوح متوسط أرباحها السنوية بين 3 آلاف دولار، و48.8 ألف دولار، أي ما يعادل قرابة 47 ألف جنيه إلى 765 ألف جنيه مصري.