| بعد مرور 32 عاما.. كيف أصبحت ملامح الطفلة «بلية» بطلة فيلم «العفاريت»؟

بقدرتها العالية في التمثيل، وصورتها الرائعة التي ظهرت بها أثناء مشاركتها في فيلم «العفاريت»، قبل سنوات طويلة، حيث جسدت شخصية الطفلة «بلية»، التي استطاعت أن تلفت أنظار الجميع، ومع كل مرة يعرض الفيلم على القنوات المختلفة يتسائل البعض: كيف أصبحت ملامح الطفلة عندما كبرت؟

كيف أصبحت ملامح «بلية» بطلة «العفاريت»؟

جسدت هديل خير الله، دور الطفلة «بلية»، في  فيلم «العفاريت» الذي عرض عام 1990، رفقة الفنانين عمرو دياب ومديحة كامل، لتخطف أنظار الجميع، نظرا لقدرتها العالية على الحديث ولذكائها البديهي.

وتداولت صاحبت دور «بلية» بعض الصور الجديدة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، تظهر مدى تغير شكلها، مقارنة بمرحلة الطفولة.

وكشفت «هديل»، أثناء حلولها ضيفة على برنامج «معكم منى الشاذلي» عام 2016، كواليس مشاركتها في فيلم العفاريت، قائلة: «أول مشهد اتصور في الفيلم لبلية، لما اضربت بالقلم على وشي، ومشهد سرقة الخواجة كنتاكي ده اتصور الساعة 3 الصبح، و(لوزة) نامت في التصوير».

أعمال فنية شاركت فيها «هديل»

عندما كانت تبلغ من العمر 4 سنوات، بدأت «هديل» تظهر في العديد من برامج الأطفال، وفي سن 5 سنوات، شاركت بدور صغير في الجزء الثاني من مسلسل «ليالي الحلمية»، إذ جسدت شخصية «قمر السماحي»: «لما شاركت في فيلم العفاريت، ده مكنتش أول عمل ليا، لكن قبل كدا كنت مشاركة في أعمال كتير، زي الجزء الثاني من ليالي الحلمية»، ، بحسب حديثها مع الإعلامية منى الشاذلي.

ابتعدت «هديل» عن الفن في سن 13 سنة، ولم تحاول أن تدرس التمثيل والمسرح، وفضلت أن يكون لها حياة خاصة بعيدا عن عالم الفن، حيث درست بالجامعة الأمريكية، وبعدها سافرت خارج مصر لفترة طويلة.