| تحقق اثنين من توقعات العرافة العمياء لعام 2022.. ماذا عن باقي القائمة؟

ما زالت توقعات العرافة البلغارية العمياء لـ2022، المعروفة باسم «بابا فانجا» تشغل بال العالم معظم الوقت وتثير الجدل بين الحين والآخر، لعل آخر ذلك هو تداول بعض المعلومات بشأن تحقق اثنين آخرين من تنبؤاتها، المكتسبة شهرة عالية على غرار عالم الفلك الشهير ميشيل دي نوسترادام، الشهير بـ«نوستراداموس».

توقعات العرافة العمياء 

وبحسب ما ذكره موقع «ديلي ستار» البريطاني، إن العرافة العمياء توقعت أن تتعرض العديد من الدول الآسيوية وأستراليا في عام 2022 لنوبات من الفيضانات الشديدة؛ لتغمر الأمطار الغزيرة أجزاء من أستراليا في وقت سابق من هذا العام، كما تسببت الفيضانات في عمليات إجلاء جماعية.

وزعمت «فانجا»، أن مدن ستتعرض لنقص المياه نتيجة للجفاف، وهذا على ما يبدو ما يحدث أيضًا في الوقت الحالي بأوروبا، حيث طلبت البرتغال من مواطنيها تقييد استخدامهم للمياه، كما أن إيطاليا تمر حاليًا بأسوأ موجة جفاف منذ الخمسينيات.

ما تبقى من توقعات العرافة العمياء 

وحتى الآن حدث اثنين من تنبؤات العرافة العمياء لعام 2022، وهناك مجموعة أخرى من التوقعات التي لم تتحقق وهي ما بين أن هذا العام سيجلب أيضًا فيروسًا مميتًا جديدًا من مدينة سيبيريا، وغزوًا فضائيًا يهدد الكوكب، وغزوًا للجراد في الهند، بجانب زيادة في استخدام الواقع الافتراضي، حيث توقعت أن الأشخاص سيقضون وقتًا أطول على الإنترنت، وسيكون الأمر خطيرًا لأن ذلك سيؤدي إلي خلط الملايين بين الخيال والواقع. 

إقرأ أيضا: تنبؤات العراف «نوستراداموس» لعام 2022: كوكب الأرض يواجه مخاطر كبيرة 

وولدت بابا فانجا عام 1911، وعلى الرغم من وفاتها عام 1996 إلا أنها لا تزال تتصدر عناوين الصحف كل عام بنبوءات عديدة، حيث تركت خلفها توقعات مستمرة حتى عام 5079، حيث تعتقد أنه توقيت نهاية العالم.