| تردد القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا.. آمال عربية على أسود الأطلس

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة وبخاصة جماهير الكرة العربية والأفريقية، صوب ستاد «البيت» الذي ينقل المواجهة المرتقبة بين المنتخب المغربي ونظيره الفرنسي في إطار مباريات نصف نهائي كأس العالم 2022، ما زاد البحث خلال الساعات الماضية حول تردد القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا.

تردد القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا

ومع البحث عن تردد القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا، فمن الجدير بالذكر أن نكشف موعد اللقاء، والمقرر له يوم الأربعاء الموافق 14 ديسمبر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت السعودية وقطر، والحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، والثامنة مساءً بتوقيت تونس، والسابعة مساءً بتوقيت جرينتش.

ومن المقرر أن تنقل المباراة التي تجمع منتخب فرنسا والمغرب، عبر قنوات بين سبورتس الناقل الحصري للبطولة، إضافة إلي قنوات الكأس القطرية 1و2، وقناة «الرياضية المغربية الأرضية».

تردد قناة بي إن سبورتس على نايل سات

تردد القناة: 11054 – 12604

معدل الاستقطاب: أفقي (H)

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 4/3

تردد قناة بي إن سبورتس على عرب سات

تردد القناة: 12379

معدل الاستقطاب: أفقي (H)

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 6/5

تردد قناة الكأس

تردد: 11919

الاستقطاب: H

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/4

منتخب المغرب يسعى للمباراة النهائية

ويسعى أسود الأطلس خلال اللقاء المرتقب إلى تخطي عقبة فرنسا في النصف النهائي، من أجل التأهل للمباراة النهائية بكأس العالم المحدد لها التاسعة مساء الأحد المقبل، على ملعب لوسيل، ومواجهة الفائز من نصف النهائي الآخر بين كرواتيا والأرجنتين. 

وكان منتخب المغرب قد نجح في التفوق على حساب البرتغال في دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم بهدف نظيف سجله يوسف النصيري، برأسية داخل شباك دييجو كوستا.