| تفاصيل لقاء عامل محطة البنزين مع حماقي: قولت له صوتي حلو طلع تليفونه وطلب أغني

فاجئ النجم محمد حماقي جمهوره بمقطع فيديو يظهر فيه رفقة عامل بنزينة، الذي خطف أنظار الجمهور أثناء غنائه بصوت جميل، وأسعد هذا الموقف الكثير من رواد موقع التواصل الاجتماعي، وتداولوا المقطع بشكل واسع بعدما نشره في الساعات الماضية عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

محمد حماقي يفاجئ عامل البنزينة

وقال الشاب محمد رأفت عامل البنزينة، إنّه كان ينتظر دخول سيارة بشكل طبيعي أثناء عمله، ليُفاجأ بالنجم محمد حماقي داخلها، «دخلت عربية زي أي عربية عادي وببص عشان أكلم اللي جواها محتاج إيه؟، لقيت الفنان محمد حماقي اللي جوه العربية، ومصدقتش عيني ساعتها، وبعدين بدأنا تكلم وفضل شوية يهزر معايا ويتعامل معايا أنا وزمايلي كأننا أخواته بكل تواضع وذوق».

وأضاف «محمد» في تصريحات خاصة لـ«»، أنه أبلغ حماقي بأنه طالب في جامعة القاهرة، ويمتلك موهبة الغناء، فطلب منه غناء مقطعًا بصوته، ووعده بنشر المقطع عبر خاصية «ستوري» على تطبيق «إنستجرام»، «أنا كنت في الشيفت وبقالي شوية في الشغل ومكنتش متوقع ده يحصل، بس واحنا بنتكلم قولت له أنا صوتي حلو وبغني، وإني طالب في جامعة القاهرة، لقيته طلع الموبايل وبيقولي غني، وقالي أنّه هينزلها ستوري، ولقيت أصحابي بيمنشنوني لما نزل الفيديو على إنستجرام»، يحكي «محمد».

الشاب محمد رأفت طالب بالفرقة الثالثة في كلية الحقوق جامعة القاهرة ولديه موهبة الغناء، اعتاد المشاركة في الحفلات التي تقام في الجامعة بالإضافة إلى غنائه مع زملائه، فهو من عشاق الفنان محمد حماقي وغنى له من قبل «أنا وأنت بعدنا ليه، من قلبي بغني، وخلص الكلام».

الجمهور يشيد برد فعل حماقي على صوت «محمد»

وأشاد الفنان محمد حماقي من خلال مقطع فيديو نشره أمس على حسابه الشخصي، بصوت الطالب محمد رأفت، الذي يعمل في بنزينة، وظهر في الفيديو وهو يتحدث عنه قائلًا: «يا جماعة أنا جيت أحط بنزين لقيت صوت حلو جدًا، اسمعوا»، وبعد انتهاء «محمد» من الغناء طلب حماقي من الشاب أن يعرف نفسه قائلًا: «ما شاء الله، عرّف الناس بنفسك، شجعوا محمد يا جماعة»، ليستمر عامل البنزينة في الغناء.

وتفاعل عدد كبير من جمهور حماقي مع المقطع، الذي انتشر بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصوت عامل البنزينة محمد رأفت، مشيدين بصوته وبالفرصة التي أتاحها له الفنان محمد حماقي بالغناء ونشره الفيديو على حسابه.