| تفسير حلم رؤية الشلال في المنام.. دلالة على رغد العيش أو منصب جديد

يرغب الأشخاص عادة في رؤية البحر، للتمتع بجماله ولونه الساحر، وفي حالة عدم تحقيق ما يرغبون به في الواقع، ينعكس ذلك على أحلامهم، فما دلالة رؤية الشلال في المنام.

رؤية الشلال في المنام

تشير رؤية الشلال في المنام، إلى العديد من الدلالات من بينها كثرة الخير وزيادة السعة، علاوة على كثرة الحظ وتحقيق ما ترجوه الذات البشرية، كما أنها دلالة على وفرة العلم والتفوق في مختلف أمور الحياة بحسب ابن سيرين.

وبحسب تفسير «ابن سيرين» فإن رؤية الشلال تشير إلى رغد العيش، وإكساب الشعور بالرخاء والرفاهية في شتى أمور الدنيا، فإذا رأى صاحب المنام شلال فهذا إشارة إلى تمتعه بالصفات الحسنة، فهو شخص كريم يجلب البركة في أي مكان يذهب إليه.

وتشير رؤية الشلال في المنام، إلى إن صاحب الرؤية سوف يكون ذو شأن ومنصب هام، ومن المحتمل أن يرقى في وظيفته ليصبح مديرا.

القفز من أعلى شلال في المنام

أما من رأى في منامه أنه يقفز من فوق شلال، ففي ذلك إشارة أن الأيام المقبلة، سيحظى بحياة سعيدة على الجانب المادي والمعنوي، واحتمال حصوله على ثروة كبيرة، وأشاره لتخلصه من المشاكل والهموم، أما من رأى في منامه أنه يسبح في الشلالات، فهذه الرؤية دلالة على انقضاء جميع مشاكله وتطييب جروحه، كما أنه ربما تكون إشارة على خوضه تجربة عاطفية جديدة، يمكن أن تكون فارقة معه على المستوى الشخصي، أما إذ كان قاع النهر موحل بالطين فان هذه الرؤية تدل على الشر.