| توصيلة تاكسي تقود الشرطة للقبض على قاتل فتاة بالصين: «رائحة الشنطة كشفته»

واقعة غريبة شهدتها الأراضي الصينية خلال الساعات الماضية، إذ تمكنت الشرطة  من القبض على مجرم خطير بحثت عنه على مدار أسبوع، قبل أن يسقط في قبضتهم بسبب توصيلة تاكسي.

توصيلة تاكسي تقود الشرطة للقبض على مجرم

وبدأت الواقعة، بعد أن طلب المجرم المدعو «لي» من سائق تاكسي توصيله، وكذلك مساعدته في وضع حقيبة في صندوق التاكسي الخلفي، ولكن انبعاث الرائحة الكريهة وظهور بقع حمراء اللون، جعل الشك يدخل في قلب السائق.

فتاة داخل حقيبة المجرم 

وبادر السائق على الفور بالاتصال بالشرطة، ليقوم المجرم بالفرار من التاكسي تاركًا الحقيبة التي اتضح أنها تحتوي على الضحية التي تبلغ من العمر 19 عامًا، وهي فتاة كانت تعمل مع «لي» في إحدى الحانات التي كان يديرها قبل استقالته في الشهر الماضي، بحسب ما ذكرته «سكاي نيوز» نقلًا عن صحيفة «ديلي ستار» البريطانية.

وكانت الشرطة الصينية وضعت مكافأة مالية تصل قيمتها لما يعادل 3 آلاف جنيه إسترليني، أي ما يعادل أكثر من 65 ألف جنيه مصري، وذلك لمن يدلي بمعلومات تقود للقبض على «لي» الذي قام بقتل الفتاة وتقطيعها لأجزاء.

وقامت الشرطة الصينية بتعقب «لي»، بعدما أبلغ السائق عنه، وبالفعل تمكنت الشرطة من اعتقال المجرم الذي فرّ على دراجة نارية، الأربعاء الماضي، وغيّر ملابسه كنوع من التمويه في مقاطعة جيانغشي.

يذكر أن الشرطة الصينية لا تزال تواصل التحقيقات، لمعرفة الدوافع وراء هذه الجريمة الشنيعة التي أثارت ضجة كبيرة في الآونة الأخيرة.