| توقعات مواليد برج الأسد لشهر يونيو 2022: احذروا من مواجهة كوكب زحل

أكدت عبير فؤاد خبيرة الأبرج، أن توقعات مواليد برج الأسد لشهر يونيو 2022 مرتبطة بوجود كوكبي الزهرة وعطارد في وضع معاكس، مقابل عدد من الأجسام الداعمة ما بين تواجد كوكبي المريخ والمشتري في منزل الحظ وكوكب عطارد في منزل المشروعات والأصدقاء. 

وأوضحت عبير فؤاد، في فيديو عبر صفحتها الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، توقعات برج الأسد لشهر يونيو 2022 على كافة الأصعدة، وهي كالآتي:

– على الصعيد المهني والمالي 

أمام مواليد برج الأسد شهر ملئ بالمعاكسات حيث وجود كوكب زحل في المواجهة، ما يلزم الحيطة على مستوى الحقوق التي يتم التوقيع عليها واليقظة والالتزام فيما يخص النواحي القانونية والابتعاد عن التلاعب بالأوراق لأن من السهل اكتشافها. 

ويجب الانتباه بشكل كبير خلال الفترة ما بين 1 إلى 13 يونيو حيث وجود كوكب عطارد في وضع معاكس، مما يلزم الالتزام بالحقوق والعمل بدقة ضد أي أخطاء فضلا عن ترتيب الأولويات. 

وتوجد مجموعة من الكواكب الداعمة منذ بداية الشهر وحتى يوم 20 يونيو ما يساهم في تخفيف المعاكسات حيث يلقى دعم من زملاء ورؤساء العمل وتنمية الأعمال والتمتع بحضور رائع رغم معاكسة كوكب عطارد التي تنتهي يوم 13 يونيو، ليصبح هناك بعدها فرص للتقدم ومنتهى اليقظة وسرعة البديهة وإبراز المواهب بشكل رائع وزيادة فرص إجراء مقابلات عمل. 

وبالنسبة للدارسين، هناك قدرة على تحصيل المعلومات والتمتع بسرعة البديهة، أما ماليا يجب الانتباه على مستوى الحقوق المالية وعدم المغامرة في النواحي المالية، لكن هناك بعض الأوقات التي يمكن خلالها تحقيق مكاسب مالية خاصة في الفترة ما بين 1 إلى 20 يونيو، لكن يتطلب العمل في سرية وكتمان. 

– على الصعيد العائلي والاجتماعي 

يجب الانتباه بالنسبة لمواليد برج الأسد على مستوى العلاقة بالأهل والأقارب والأصدقاء نتيجة وجود كوكب عطارد في وضع معاكس، لذلك يجب التحكم في العصبية والانفعالات وتجنب الصدام والتماسك أمام أي استفزاز، ومع نهاية يوم 13 يونيو تحسن المزاج وتكون هناك فرص للتفاهم. 

– على الصعيد العاطفي

يجب الانتباه من وجود خلافات زوجية أو ميل للتمرد أو استعداد للغضب طوال الشهر نتيجة وجود كوكب زحل في المواجهة، لذلك يجب تجنب الصدام والتمتع بالمرونة والتسامح مع الطرف الآخر، وغير المرتبطين عليهم عدم التسرع في القرارات والانفعالات.