| ثعبان ضخم فوق سطح منزل بأستراليا يثير الرعب.. بكاء طفلة أحزن الملايين (فيديو)

آثار مقطع فيديو قصير تفاعلا كبيرا من جماهير «السوشيال ميديا»، إذ ظهر خلاله ثعبان بحجم كبير، يصل طوله إلى 5 أمتار، يزحف فوق أحد المنازل بولاية ولاية كوينزلاند الأسترالية، ليثير الرعب في قلوب البعض، الذين صمتوا لحظات من الفزع والخوف.

تفاجأ أحد أفراد العائلة بوجود ثعبان ضخم، يزحف فوق المنزل، الذي يرتفع عدة أمتار عن سطح الأرض، ليثير الرعب في نفوس أصحاب المنزل، وما كان منهم إلا التقاط فيديو للثعبان، وهو يحاول الهروب والاختباء وسط الأشجار، بحسب ما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

يصل طول الثعبان إلى 5 أمتار

ظهر الثعبان خلال الفيديو بحجم كبير جدًا، إذ أوضح أحد أفراد العائلة، أن الثعبان  يتجاوز طوله 5 أمتار، ما أصاب العائلة بالفزع، خاصة الطفلة الصغيرة، التي ظلت تبكي بشدة عند رؤيته، ليشجعها والدها على الهدوء والتحلي بالشجاعة، فيما وصفت سيدة أن ما حدث يعتبر «أمر وحشي».

 19 مليون مشاهدة

لاقى الفيديو تفاعلا واسعا على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تمت مشاركة الفيديو على نطاق واسع عبر منصة «تيك توك»، ليحصل على أكثر من 19 مليون مشاهدة وأكثر من مليون إعجاب، وجاءت معظم التعليقات مؤازرة للعائلة، التي تعرضت لهذا الفزع، خاصة الطفلة الصغيرة، إذ سيطر بكائها على الفيديو.

تعليقات جماهير «السوشيال ميديا» على الفيديو

وجاءت بعض التعليقات طريفة، إذ اتخذ البعض الفيديو، على أنه فكاهي وكوميدي، خاصة محاولة هروب الثعبان خارج المنزل، ومنها تعليق أحدهم: «ثعبان السجاد؟»، فيما كتبت سيدة «هذا ديناصور وليس ثعبان»، وعلق شخص آخر: «لن أستطيع النوم في هذه الليلة وأنا في الولايات المتحدة، خاصة بعد رؤية هذا الفيديو المخيف للغاية».