| حفرة تبتلع سيارة بالكامل داخل موقف بالهند «فيديو»

واقعة غريبة شهدتها منطقة جاتكوبار بمدينة مومباي الهندية، بعدما ابتلعت حفرة عملاقة سيارة بحجمها الكامل، وفقا لما أظهره مقطع فيديو، وثقه مالك السيارة داخل موقف سيارات.

حفرة تبتلع سيارة بالكامل داخل موقف سيارات

وجرت الواقعة يوم الأحد الماضي، عندما كانت السيارة متوقفة أعلى منطقة بئر بعمق 50 قدما، وتم إغلاق هذه البئر التي يبلغ عمرها نحو 100 عام، باستخدام خرسانة قوية، من أجل توفير مساحة لوقوف السيارات لسكان المنطقة.

وتسببت الأمطار الغزيرة في الأيام السابقة بالمنطقة، انهيار الخرسانة الأسمنتية، ما نتج عنه ظهور البئر مجددا لتسقط داخله السيارة بحجمها الكامل، وفقا لما ذكره موقع «india today» الهندي.

وتم سحب السيارة من البئر، بجهود مشتركة من شركة BMC ورجال الإطفاء ومسؤولي الشرطة وأهالي المنطقة، باستخدام مضخات آلية لإخراج المياه من البئر، وبمساعدة رافعة تم استخراج السيارة من الحفرة ، بعد مرور 12 ساعة من غرقها.

ولم يسقط قتلى أو جرحى في الحادث لعدم وجود أي شخص في السيارة، بحسب ما أوضحه مالك السيارة، بانكاج ميهتا: «بدأ الأطفال بالصراخ بأن السيارة تنخفض داخل الحفرة، فسارعت بالذهاب إليهم على الفور، وكانت نصف السيارة داخل البئر، لذلك التقطت صورًا لها، قبل أن أتمكن من فعل أي شيء، كانت السيارة مغمورة بالمياه أمام عيني».