| حكاية أول صورة لـ سليمان عيد مع معجب.. «هنيدي بوظ اللقطة»

حكى الفنان سليمان عيد، واقعة أول معجب يطلب منه أن يلتقط صورة تذكاريه معه في حياته، موضحا أنه تعرض بسبب هذه الصورة لموقف كوميدي، كان بطله معجب خليجي، وكان ذلك خلال مشاركته في بطولته مسرحية «عفروتو»، والسبب في ذلك كان الفنان محمد هنيدي بطل المسرحية.

وقال «عيد»، خلال استضافته بالجزء الثاني من حديث الفنان محمد هنيدي، مع برنامج «معكم منى الشاذلي»، المذاع على شاشة cbc، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي، إنه خلال مشاركته في تمثيل هذه المسرحية، كان يقضي معظم وقته دائما بين حجرة الفنان أحمد السقا، أحمد أبطال العرض المسرحي، والفنان محمد هنيدي بطل المسرحية.

سليمان عيد: الجمهور كان ينتظر محمد هنيدي خارج غرفته لالتقاط الصور معه

وأضاف عيد، أن في أحد المرات كان متجها لحجرة الفنان محمد هنيدي، قادما من حجرة الفنان أحمد السقا، وكانت مجموعة من جمهور العرض المسرحي من الخليج، تنتظر أمام حجرة «هنيدي»، لالتقاط صور تذكاريه معه، قبل أن يفاجىء بأحدهم يوقفه ويطلب منه أن يتصور معه.

وتابع: «واحد شافني منهم وقالي: إنت اللي طلعت في الفصل الأول من المسرحية، والله دمك خفيف يا شيخ والله، ممكن صورة».

وأعرب «عيد»، أنه فرح للغاية بهذا الطلب، كونها المرة الأولى في حياته الفنية التي يطلب منه أحد من الجمهور التقاط صورة معه.

وواصل: «فرحت جدا، والراجل حط إيده على كتفي ولسه هيتصور معايا، راح محمد هنيدي خرج، وقام شايل إيده من على كتفي، وقالي: طب بعدين بعدين».

سليمان عيد يشارك في «الإنس والنمس»

وكان سليمان عيد، قد شارك مؤخرا في بطولة فيلم «الإنس والنمس»، رفقة بطل الفيلم محمد هنيدي، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين والفنانات، كان من بينهم منة شلبي وعمرو عبدالجليل وصابرين وبيومي فؤاد، والفيلم من قصة وإخراج شريف عرفة.