| رابط شغال نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم فقط لطلاب الثالث الثانوي

بعد انتظار طويل لـ نتيجة الثانوية العامة خرج الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، للكشف عن تفاصيل وإحصائيات نتيجة الصف الثالث الثانوي والأوائل للعام الدراسي 2021-2022، وذلك في مقطع فيديو قصير عبر صفحة الوزارة الرسمية. 

رابط شغال لـ نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم فقط 

وتضمن مقطع الفيديو الذي مدته أكثر من 15 دقيقة، كافة التفاصيل المتعلقة بـ نتيجة الثانوية العامة 2022 ما بين نسب النجاح ومقارنتها بالأعوام الماضية، فضلًا عن أسماء الأوائل بالشعبتين العلمي والأدبي، بالإضافة إلى إتاحة موعد ظهور الدرجات على موقع وزارة التربية والتعليم بالساعة الـ6 مساء. 

وقبل ظهورها على موقع وزارة التربية والتعليم، يمكن تصفح الطلاب رابط شغال لـ نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم فقط، التي توفرها بوابة بشكل مجاني.

نسب نجاح نتيجة الثانوية العامة 2022

ويمكن للطلاب الحصول عليها بشكل مجاني بتصفح رابط شغال لـ نتيجة الثانوية العامة 2022 بالاسم فقط من خلال بوابة ، ولضمان معرفتها يمكن تسجيل كافة البيانات من خلال تصفح natega.elwatannews.com، ثم اتباع مجموعة من الخطوات، وهي: 

– كتابة الاسم رباعي.

– اختيار الشعبة.

– إدخال البريد الإلكتروني.

– كتابة رقم الجلوس.

– تحديد محافظتك.

– إدخال رقم الهاتف.

– الضغط على سجل الآن، وبعدها ستظهر نتيجة الثانوية 2022 بالاسم ورقم الجلوس قبل الجميع.

وعن نسبة نجاح نتيجة الثانوية العامة 2022، قال الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنها أعلى من العام الماضي والبالغة 74.05%، لافتا إلى أن الوزارة أنشأت بنوك أسئلة معيارية، أي لها مواصفات بداية من الصف العاشر للصف الثاني عشر، وبناء امتحانات معيارية بمواصفات عالمية.