| رجل أعمال يوزع على موظفي شركته مليون يورو مكافأة: «المدير الحنين رزق» (فيديو)

مكافأة سخية للغاية، فاجيء بها رجل أعمال موظفي شركته بعد تحقيقهم أرباحا خيالية، ليسود شعور عارم بالفرحة والسعادة بين الموظفين الذين لم يعتقدوا أبدًا أن مديرهم يفكر بهم وبرفاهيتهم ويحرص على إسعادهم دائمًا، ليوصفه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ«المدير الحنين»، الذي وقف بجوار العاملين بشركته وأعطاهم التقدير المناسب.

«مليون يورو مكافأة للجميع».. بتلك الطريقة غير التقليدية، فاجئ رجل الأعمال المغربي والحاصل أيضًا على الجنسية الفرنسية، عثمان الكثيري، موظفي شركته «أوكلي موبيليتي»، ووزع عليهم المبلغ مكافأة منه بعد أن استطاعوا تحقيق تارجت سنوي لم يحدث من قبل، ووصف أرباح شركته بـ«العام التاريخي».

رجل أعمال يوزع مليون يورو مكافأة لموظفيه 

واجتمع رجل الأعمال صاحب الـ42 عامًا، مع موظفي شركته في ملعب «سون مويكس» الإسباني، ثم أعلن أنه حضر لهم هدية عيد الميلاد ومن لم يستطع الحضور منهم، كان حاضرًا عبر بث مباشر، وشارك من حضروا شخصيًا في يانصيب اكتشفوا أن جميع الأرقام كانت فائزة، وأنهم حصلوا على مبالغ مالية كبير، ونشر «الكثيري» مقطع فيديو عبر حسابه على تويتر، وثق فيه فرحة الموظفيه، قائلًا: «أسعد يوم في حياتي المهنية».

وروى الكثيري، الذي ولد  لأب مغربي وأم فرنسية، أنه كان يعد المفاجأة منذ 3 أشهر كي يحتفل مع الموظفين بحماس: «كنت أقوم بإعداد هذه الهدية بحماس كبير وعاطفة وسرية تامة لمدة 3 أشهر للاحتفال بعام تاريخي، عام سمح لنا فيه أن نعمل جميعًا، وبذل الموظفون أقصى مجهود لهم وتفانوا من أجل تحقيق نتائج جيدة مثل عهد ما قبل وباء كورونا»، وشكر رجل الأعمال الموظفين على مجهودهم طوال العام: «هذه طريقتي في تقديم الشكر لكم على التزامكم وتفانيكم وقبل كل شيء على ولائكم، استمتعت بذلك اليوم كثيرًا، وعيد ميلاد سعيد للجميع»، وفقًا لصحيفة «as» الإسبانية.

الكثيري لموظفيه: رؤيتكم سعداء تجعلني أسعد شخص على الإطلاق 

ووجه رجل الأعمال كلمة إلى الجميع في ختام الاجتماع، قائلًا: «القفز، العناق، الدموع، وقبل كل شيء، الكثير من الفرح، رؤية عائلة الكثيرين منكم أمامي سعيدة للغاية، تسببت بلا شك في أنني كنت وما زلت أسعد شخص على الإطلاق»، ووصف الكثيرون من رواد مواقع التواصل رجل الأعمال بأنه «بابا نويل» الحقيقي.