| رسائل صوتية بين سائق و«عم أشرف» تشعل السوشيال ميديا: أنا أحمد حسن خط حلوان

«أنا أحمد حسن من حلوان» .. كلمات بسيطة إلا أنها تسببت في إشعال مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تبادل سائقان مجموعة من الرسائل الصوتية فيما بينهما عبر «واتس آب» لتصبح حديث الجميع.

الرسائل التي أثارت جدلًا واسعًا، كانت تدور بين سائقين أحدهما يدعى «أحمد حسن» الذي كان يردد جملة ثابتة وهي «أنا أحمد حسن من حلوان» ثم يكمل العبارة بالمحطات التي يتوقف بها، وذلك في كل رسالة صوتية يرسلها على ما يبدو لمشرفه ويدعى «أشرف»، ليتحول الأمر إلى حوار طريف بينهما.

رسائل متبادلة بين سائقين تشعل السوشيال ميديا 

وجاء في الرسالة الأولى: « أنا أحمد حسن خط حلوان، أنا في نقطة الانطلاق الأولى وهبدأ اتحرك بعد 3 دقائق كده»، ليجيبه أشرف: «فين اللوكيشين؟» في إشارة إلى استخدام خاصية تحديد المكان في واتس آب لتكون بمثابة خريطة سير متحركة يمكن من خلالها رصد السائق والسيارة ومعرفة وجهتها، ويبدو أن «أحمد» لا يعرف تلك الخاصية على الإطلاق ليتجاهل رسائل مشرفه.

@khaled.a.adel

#foryou #foryoupage #fyp #duet #tiktok #viral #tiktokindia #trending #comedy #funny #love #instagram #explorepage #fashion #like #follow #explore

♬ عم اشرف – 🔥Khaled A.Adel🔥

واستمر «أحمد» في إرسال عدة رسائل أخرى بأماكن تحركه قائلا: «صباح الفل يا عم أشرف، أنا أحمد حسن من خط حلوان، أنا وصلت نقطة الانطلاق التانية»، واستمر الأمر على ذلك الحال مع إرسال «أشرف» نفس الرد دائمًا: «يا أحمد فين اللوكيشين يا أحمد، قولتلك ابعت اللوكيشين قبل ما تتحرك أعمل إيه أنا بالرسائل اللي أنت باعتها؟»، ومع تجاهل السائق لما يقوله مشرفه فاض الكيل بالأخير ليبعث له برسالة قائًلا: «ألطم على وشي؟، أبعت اللوكيشين».

ومع عدم جدوى فهم السائق المدعو «أحمد حسن»، قرر «أشرف» أن يريح نفسه من الضغط العصبي، قائلًا: «لا أنت مفيش منك أمل خلاص، خلاص متبعتش حاجة».

الرسائل الصوتية أثارت موجة من الضحك بين رواد السوشيال ميديا، حيث تبادل المستخدمون العديد من الكوميكسات الساخرة التي تعبر عن الموقف المضحك بين الأثنين، ومن أبرز المعلقين على هذا الموقف، الفنان فتحي عبد الوهاب، حيث نشر على صفحته بـ«فيسبوك» صورة له وهو يضحك قائلًا: «صباح الفل يا عم أشرف، أنا أحمد حسن من خط حلوان».