| رسالة مؤثرة من نجل الفنان أشرف مصيلحي يرثي فيها والده

صدمة كبيرة تلقاها محبو وجمهور الفنان أشرف مصيلحي، أمس، بعد إعلان خبر وفاته أثناء تواجده في المستشفى بعد صراع مع مرض السرطان، وبعد ساعات من وفاته نعاه نجله الفنان يوسف مصيلحي بكلمات مؤثرة، عبر حسابه على «إنستجرام».

رسالة مؤثرة من نجل أشرف مصيلحي بعد وفاته

ونشر الفنان يوسف مصيلحي، نجل الفنان أشرف مصيلحي، صورة من جنازه والده صباح اليوم، من خلال خاصية الـ«ستوري»، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، ناعيًا والده بكلمات مؤثرة أبكت متابعيه.

وكتب نجل الفنان أشرف مصيلحي ناعيًا والده: «اللهم اكتبه عندك من الصابرين، وزده يقينًا وحبًا في لقائك، ومتع عينيه برؤية ملائكتك، اللهم أغفر له وأرحمه وأعف عنه وعافه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بماء وثلج وبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، وأبدله دارًا خيرًا من داره، وأهلًا خيرًا من أهله.. وزوجة خيرًا من زوجة وقه فتنة القبر وعذاب النار».

رحلة أشرف مصيلحي مع المرض

جدير بالذكر أن الفنان أشرف مصيلحي بدأت رحلته القاسية مع المرض في شهر مايو الماضي؛ إذ أُصيب وقتها بالتهاب في الدم نتيجة الأدوية التي كان يأخذها بسبب وعكة صحية قديمة، وتم نقله حينها إلى المستشفى وحجزه بغرفة عناية مركزة، وفقًا لِما أوضحته زوجته المخرجة منال الصيفي، في تصريحات سابقة لـ«».

وشهدت الحالة الصحية للفنان أشرف مصيلحي تطورات مختلفة، تطلب معها نقله عدة مرات إلى المستشفى لتلقي العلاج، كما أُصيب مؤخرًا بورم سرطاني نادر تسبب في تدهور حالته الصحية وخضوعه لعدد من العمليات الجراحية، وظلت حالته الصحية في تذبذب مستمر، حتى تطورت فجأة وتم نقله إلى المستشفى يوم 14 سبتمبر الجاري، ومكث به حتى وافته المنية مساء أمس عن عمر ناهز الـ49 عامًا، بحسب ما قالت زوجته.

وفاة الفنان أشرف مصيلحي

وكان الفنان أشرف ذكي، نقيب المهن التمثيلية، أعلن أمس وفاة الفنان أشرف مصيلحي بعد رحلة صراع مع المرض، طالبًا من جمهوره الدعاء له بالمغفرة والرحمة.