| كيف يمكنك إنشاء ملصقات تعبر عن حالتك المزاجية على «واتساب»؟

في ظل التطور التكنولوجي الحديث يسعى الجميع إلى تنفيذ محادثاتهم عن طريق مختلف التطبيقات الإلكترونية، ليعد أبرزها على الإطلاق هو «واتساب» الذي يعد وسيلة لا غنى عنها لإرسال المحاثات الصوتية والمكتوبة، ولا يخلو أبدا من وجود العديد من الملصقات للواتساب التي من شأنها إضفاء مختلف المشاعر للنص المكتوب أو المسموع.

فوفقا لما ذكره موقع«ذا فيرج» المختص بأخبار التكنولوجيا أن هذه الملصقات الخاصة بالواتساب احدى الوسائل التي يجرى الاعتماد عليها باعتبارها جزء لا يتجزأ من «واتساب»، فتعد هذه وأحدة من الميزات الإضافية في ذلك التطبيق، ولا يقتصر الأمر فحسب على هذه ملصقات الواتساب فحسب الموجودة داخل التطبيق، إلا أنه يمكن الإستعانه بغيرها من خلال إضافتها إلى التطبيق.

حذف التطبيق وإعادة تثبيته مرة أخرى

فهذه الملصقات تمثل المشاعر التي يكنها الشخص للآخر، فالفرح والحزن والتفاؤل وغيرها من المشاعر الآخرى، يمكن التعبير عنها بكل بساطة من خلال استخدام الايموشن أو الملصق الخاص بالشعور، ويواجه العديد من مستخدمي الواتساب مشكلة في عدم القدرة على إضافة ملصقات للتطبيق، ويكمن حل هذه المشكلة في حذف التطبيق وإعادة تثبيته مرة أخرى.

الجانب الكوميدي لملصقات «واتساب»

تخفي الملصقات الخاصة بالواتساب جانب كوميدي يظهر بوضوح من خلال مشاركتها في اثناء المحادثات، فيمكن لملصق واحد أن يغير شعور الفرد من حالة لاخرى، كما يمكن أن تعبر عن شعورك من خلال الملصقات دون الاستعانة بالكلمات فكن نسمع قديما جملة تقول «الصورة تغني عن ألف» هنا اللصق يحل محل الصورة في ظل التطور التكنولوجي الحديث.

أنواع الاستيكرات والملصقات

وتختلف أنواع الاستيكرات والملصقات ما بين ملصقات مضحكة، كتابة، متحرك، رسوم متحركة، والعديد من ملصقات واتساب منوعة، التي يختلف استخدامها وفقا للحالة المزاجية للشخص.