| زفاف ابنة بيل جيتس ونائل نصار.. حفل سري على الطريقة الإسلامية

تتجه أنظار الجميع الآن، نحو مدينة نيويورك الأمريكية استعدادًا لحفل زفاف ابنة بيل جيتس على المصري نائل نصار، إذ تقدم الأخير لخطبتها العام الماضي بعد قصة حب بينهما دامت لعدة سنوات، إلا أن هناك مفاجأة كانت في انتظار الجميع بشأن حفل الزواج.

وكشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، عن أن حفل زفاف ابنة بيل جيتس على نائل نصار، الذي يترقب الجميع حدوثه، هو حفل الزواج الثاني، إذ أن الثنائي تزوجا أمس بالفعل في حفل سري على الطريقة الإسلامية دون ضيوف.

 حفل زفاف ابنة بيل جيتس على نائل نصار حدث أمس 

وعلمت الصحيفة البريطانية أن العروسين تزوجا سرا في حفل زفاف إسلامي أمس، في الليلة التي تسبق موعد الزفاف المعلن، أما حفل زفاف ابنة بيل جيتس على نائل نصار الذي يُقام اليوم، هو احتفال مدني ثان مع الوالدين.

وأقيم حفل زفاف ابنة بيل جيتس على نائل نصار على الطريقة الإسلامية، في حديقة العائلة التي يقام عليها حفل الزواج الأسطوري اليوم، وقبل ساعات فقط من الحفل الثاني الأكبر، كان العمال يتسابقون لوضع اللمسات الأخيرة في مكانها.

العروسان تزوجا على الطريقة الإسلامية 

ومن المتوقع أن الزفاف الإسلامي تم بناء على رغبة نائل نصار ووالديه، إذ أن جذورهما مصرية كما عاشا في الكويت فترة كبيرة قبل أن ينتقل نائل نصار إلى الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2009.

وسيقوم الوالدان بيل وميليندا جيتس بالاشتراك مع جينيفر، بالسير في الممر في حفل اليوم، بحضور عدد من المغنيين، بالإضافة إلى عدد كبير من الضيوف 

وفي عشاء بروفة ليلة الجمعة، شوهد والد العروس بيل جيتس وابنته البالغة من العمر 25 عامًا، جالسين على السطح الخارجي لقصرها في ويستشستر، مع الضحك والمزاح، كما شوهدت والدتها أيضًا بعد قضية الطلاق الشهيرة وفي أول ظهور لها عقب انفصالها عن بيل جيتس.