سارة الودعاني تثير الجدل بعد عرض حقائبها للبيع بسعر خيالي

بعد الضجة التي أثارتها بعدد العاملات في منزلها والذي وصل إلى 30 عاملة، أثارت مشهورة “سناب شات” سارة الودعاني الجدل مجدداً بعد عرضها عدداً من حقائبها الخاصة للبيع بأسعار خيالية.

واستعرضت سارة في مقطع مصوّر من داخل غرفتها الخاصة بالملابس بعض الحقائب من ماركة Hermes الفخمة، وأكدت أنها تعرضها للبيع بالسعر نفسه الذي اشترتها به وبررت السبب بأنها لا تستخدمها بتاتاً.

وقالت الودعاني خلال استعراض الحقيبة الأولى: “هذه اشتريتها وما لبستها ولا مرة، بشوف الفواتير وأتوقع إني ببيعها بسعرها حوالي 390 ألف ريال، والحقيبة الثانية باللون الأحمر المائل إلى البرتقالي بلغ سعرها 110 آلاف ريال، والحقيبة الأخيرة كلاتش سوداء بسعر 190 ألف ريال”.

وأكدت سارة الودعاني خلال استعراض الحقائب أنها لم تحملها ولا مرة، ولم تستخدمها في أي مناسبة، ولذلك هي تفكر في بيعها لأنها متروكة في الخزانة.

ومن المعروف أن بعض الحقائب تعتبر استثماراً مُربحاً، باعتبارها قطعاً نادرة ومحدودة، وبالتالي كلما مرّ الزمن عليها ارتفع سعرها، ولكن سارة قررت أن تبيعها بسعرها الأصلي للتخلص منها فقط.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع مع المقطع المصوّر وعلّقوا بدايةً على ذوقها السيء في اختيار هذه الحقائب، بينما ركّزت باقي التعليقات على أسعار الحقائب الثلاث، التي تخطت الـ 180 ألف دولار أميركي، وهو ما رآه البعض إسرافاً لا مبرر له.