| ساعة جديدة لكريستيانو رونالدو.. «مصنوعة من الذهب ومغطاة بالياقوت الأزرق»

معروف عن النجم البرتغالي ومهاجم نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو أنه مُحبا لجمع القطع الثمينة المختلفة في عدة براندات، سواء كانت ساعات أو سيارات أو حتى الملابس، فكثيرًا ما يظهر مرتديًا ساعات رائعة وغالية الثمن، كما ظهر مؤخرًا مرتديًا لساعة جديدة فاخرة ما جعل الكل يتساءل عن سعرها، وهو ما سنوضحه في السطور التالية.

وفقًا لِما ورد في صحيفة «ماركا» الإسبانية، فقد كانت أحدث مقتنيات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هي ساعة جديدة فاخرة من علامة «رولكس»، مصنوعة من الذهب ومغطاة بالياقوت الأزرق.

سعر ساعة كريستيانو رونالدو الجديدة

وبلغ سعر الساعة الجديدة للنجم البرتغالي ومهاجم نادي النصر السعودي أكثر من 130 ألف يورو، وعلى الرغم من ارتفاع ثمنها وكونها ساعة فاخرة، إلا أن سعرها أقل بكثير من الساعة التي ظهر بها في وقت سابق عقب ذهابه إلى السعودية، والتي كانت من ماركة «Jacob & Co»، وبلغ سعرها حوالي 780 ألف يورو.

وتعليقًا على سعر ساعة كريستيانو رونالدو، أوضحت صحيفة «ماركا»، أنه رغم أن ساعة رونالدو السابقة من ماركة «Jacob & Co»، وبلغ سعرها حوالي 780 ألف يورو كانت غالية جدًا مقارنة بالساعة التي اقتناها مؤخرًا من علامة «رولكس»، إلا أنه لا يمكن إغفال الحديث عن الأخيرة أيضًا: «تم الحديث كثيرًا عن الساعة الأولى، من ماركة Jacob & Co، ولكن لا ينبغي تجاهل ساعة رولكس الجديدة المصنوعة من الذهب والمغطاة بالياقوت الأزرق».

كما سبق لكريستيانو رونالدو أيضًا في عام 2020 الظهور بساعة فاخرة من ماركة سويسرية بلغ سعرها 420 ألف يورو.

تعاقد كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد انتقل في بداية العام الجاري 2023 إلى نادي النصر السعودي قادمًا إليه من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وفقًا لعقد مدته سنتين.